أطقم مجوهرات مزينة بأحجار الياقوت الأزرق لمناسبات نهاية العام 2019

تبقى أحجار الياقوت الأزرق من أبرز الأحجار الكريمة المثالية التي تزين المجوهرات بأجمل الطرق وبالأخص للحفلات والمناسبات الخاصة. ولمناسبات نهاية العام 2019، إليك أجمل أطقم المجوهرات الراقية بالياقوت الأزرق لتكون الحل الأمثل لك في إطلالتك.

طقم مجوهرات من هاري ونستون

طقم مجوهرات من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك طقم بلاتين مكون من سلسال وأقراط وخاتم وسوار مرصع بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق بأشكال الزهور.

طقم مجوهرات من دي غريسوغونو

طقم مجوهرات من دي غريسوغونو De Grisogono

ومن علامة دي غريسوغونو De Grisogono، اخترنا لك طقم ذهب أبيض مكون من سلسال وأقراط وخاتم وسوار مرصع بأحجار الياقوت الأزرق الفاتحة والداكنة.

طقم مجوهرات من شوميه

طقم مجوهرات من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك طقم بلاتين مكون من سلسال وخاتم وأقراط مزين بأحجار الألماس الأبيض مع لمسة أنثوية للغاية من الياقوت الأزرق.

طقم مجوهرات من غراف

طقم مجوهرات من غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك طقم ذهب أبيض مكون من سلسال وأقراط وخاتم وسوار مرصع بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق.

طقم مجوهرات من فان كليف اند آربلز

طقم مجوهرات من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك طقم ذهب أبيض مكون من سلسال وأقراط وخاتم وسوار مرصع بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق بأشكال الزهور.

طقم مجوهرات من تيفاني

طقم مجوهرات من تيفاني Tiffany & Co

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك طقم بلاتين مكون من سلسال وخاتم وأقراط مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الياقوت الأزرق في الوسط.

طقم مجوهرات من جيرارد

طقم مجوهرات من جيرارد Garrard

ومن علامة جيرارد Garrard، اخترنا لك طقم ذهب أبيض مكون من سلسال وخاتم وأقراط مزين بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الأزرق البارزة.