دبل خطوبة 2019 بأحجار الألماس الدائرية

تبقى المجوهرات الكلاسيكية مميزة وفي غاية الجمال والرقي في جميع الأوقات، وهذا الشيء ينطبق أيضاً على اختيار دبل خطوبة بأحجار الالماس الكلاسيكية التي تتمحور حول حجر الألماس الأبيض الدائري الناعم في الوسط. إليك أبرز هذه الأشكال حتى تقومي باختيار دبل الخطوبة الأنسب لك.

دبل خطوبة من تيفاني

دبل خطوبة من تيفاني Tiffany & Co

من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك خاتم بلاتين عريض مرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان مع حجر الألماس الدائري البارز في الوسط.

دبل خطوبة من غراف

دبل خطوبة من غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك خاتم ذهب وردي مزين بأحجار الألماس الوردية المثالية على الجوانب مع حجر الألماس الأبيض الدائري في الوسط بطريقة رائعة.

دبل خطوبة من ديفيد موريس

 دبل خطوبة من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض 18 قيراط مزين بحجر الألماس الدائري الكبير في الوسط مع حجرين بقصة الباجيت من الجنب.

دبل خطوبة من كارتييه

دبل خطوبة من كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك خاتم ذهب أصفر أنثوي ناعم للغاية مزين فقط بحجر الألماس الأبيض الدائري في الوسط.

دبل خطوبة من شوبارد

دبل خطوبة من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك خاتم ذهب وردي رفيع مزين بحجر الألماس الدائري في الوسط مع لمسة من الألماس الأبيض على الأطراف.

دبل خطوبة من بولغري

دبل خطوبة من بولغري Bvlgari

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك خاتم بلاتين مزين بحجر الألماس الدائري البارز في الوسط مع حجرين بقصة الباجيت على الجوانب.

دبل خطوبة من ميسيكا

دبل خطوبة من ميسيكا Messika

ومن علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض رفيع مزين بالألماس الأبيض من كل مكان مع الحجر الدائري الجميل في الوسط.

دبل خطوبة من شوميه

دبل خطوبة من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك خاتم ذهب وردي مميز وعصري للغاية مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري في الوسط.