مجوهرات راقية للسهرات بدفء الخريف

مع حلول موسم الخريف الدافئ تزين اطلالتك في السهرة أرقى تصميمات المجوهرات التي أبدعتها أشهر الماركات العالمية لتغلفك بالأنوثة والسحر المتقد.

وفي اختيارنا لك اليوم تشكيلة مجوهرات راقية للسهرات تنعم بدفء الخريف الساحر في تصميمات تحبس الأنفاس فتغلفك بالفخامة والبريق وتلفت الأنظار الى ذوقك الرفيع..

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Cinemagia تتألق بفخامة مترفة في تصميم من الذهب الوردي والماس والجمشت والروبليت والزمرد.

خاتم من دي بيرز  De Beers

 خاتم من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار خاتم من مجموعة Portraits Of Nature بتصميم من وحي ألوان الطبيعة في ترف وبريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الملون الخلابة.

اسوارة من جيمفيلدز  Gemfields

اسوارة من جيمفيلدز Gemfields

من علامة جيمفيلدز نختار اسوارة متألقة بتصميم ملكي مترف في زخارف ساحرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم من وحي اشراقة الشمس في مزيج مترف من الذهب الوردي والماس والماندرين والاسبنل.

أقراط من فابريجيه  Fabergé

أقراط من فابريجيه Fabergé

من علامة فابريجيه نختار أقراط متألقة بالفخامة والعذوبة في آن واحد من وحي الزهور في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم مزدوج في أناقة الأرت ديكو من الذهب الأبيض والماس وحجر البيريل.

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط من مجموعة Magnitude بتصميم يتدلى بفخامة تليق بالسهرة في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار التوباز الامبراطوري والياقوت الملون.