مجوهرات راقية بتصميمات تحبس الأنفاس

التميز والاطلالة الاستثنائية مطلب كل امرأة تحرص على التألق بالجاذبية والفخامة وتعبر عن ذوقها الرفيع بإختيار موديلات مجوهرات راقية من أشهر الماركات العالمية.

ولا توفر علامات المجوهرات جهداً في تقديم ابداعات مترفة تحقق مبتغاك وتضفي السحر اللافت على اطلالتك في أفخم السهرات لتكوني أيقونة للأناقة الراقية .

واليوم اخترنا لك تشكيلة فاتنة من مجوهرات راقية بتصميمات تحبس الأنفاس ستجعل اطلالتك تبقى في البال وتلفت الأنظار..

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Cinemagia بتصميم مفعم بالأنوثة المتألقة في سحر الذهب الوردي وبريق الماس مع أحجار خلابة من الياقوت الأزرق والأكوامارين.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم أرت ديكو ساحر مدلل بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم الطيور في شاعرية مرهفة من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الملونة والتورمالين والماس.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم يتألق بفخامة من وحي التاريخ في بريق الذهب الأبيض والماس وحجر ساحر من الماس الأصفر.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم رومانسي عذب بأناقة الذهب الوردي والأبيض والماس والياقوت الوردي والأزرق.

قلادة من بودلز  Boodles

قلادة من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار قلادة من مجموعة Wonderland 2019 في تصميم ابداعي من وحي الشلالات والزهور في تألق راقي من الذهب الأبيض والأصفر والماس والتسافوريت وحجر القمر.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Gem Dior بتصميم مزدوج ليمنح أناملك فخامة مترفة في تكوينات الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الأخضر والأزرق والزمرد والياقوت الأزرق.