تشكيلة بروشات من أحدث مجموعات مجوهرات 2019

مهما مر الزمان يبقى البروش قطعة مجوهرات وفية للأناقة المترفة، فهو رفيق اطلالة كل امرأة تقدر الفخامة وسحر التفاصيل الكلاسيكية بإختيار أجمل ابداعات البروش من المجوهرات الفاخرة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الساحرة من تصميمات البروش من أحدث اصدارات المجوهرات في ابداعات تحمل توقيع أشهر العلامات لتزين الاطلالة الفاتنة في السهرات..

بروش من شانيل  Chanel

بروش من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار بروش من مجموعة Le Paris Russe De Chanel التي تتألق بجمال خالد من وحي تراث روسيا الامبراطورية في بريق الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار التورمالين الأخضر والياقوت الملون والاسبنل.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار بروش من مجموعة  Romeo & Juliet بتصميم مفعم بالفخامة الكلاسيكية في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والتسافوريت.

بروش من دي بيرز  De Beers

بروش من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار بروش من مجموعة Diamond Legends بتصميم يتألق بفخامة ساحرة من الذهب الأبيض وأحجار الماس الأبيض والماس الملون.

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Les Ciels des Chaumet بأناقة شاعرية خالدة من الذهب الأبيض وبريق الماس مع التوباز الامبراطوري وأحجار والاسبنل الوردي والياقوت البنفسجي.

بروش من بوشرون  Boucheron

بروش من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار بروش من مجموعة Paris vu du 26 برومانسية شاعرية في انسيابية الذهب الأبيض وبريق الماس.

بروش من بولغاري  Bulgari

بروش من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار بروش من مجموعة Cinemagia المستلهمة من عالم السينما بتصميم البوب كورن من الذهب الوردي والماس والمرجان والماس الأصفر.

بروش من سيندي تشاو  Cindy Chao

بروش من سيندي تشاو Cindy Chao

من علامة سيندي تشاو نختار بروش Damask Rose  الراقي والمفعم بسحر الطبيعة وعطر الزهور من الذهب الوردي وبريق الماس وأحجار الياقوت الوردي.