مجوهرات سيلينا غوميز في عيد ميلادها..المرح والانوثة

في سنوات قليلة من عمرها الصغير حظيت النجمة ذات الأصول المكسيكية سيلينا غوميز على شهرة عالمية واسعة وقاعدة جماهيرية كبرى خصوصاً مع ظهورها في عصر مواقع التواصل الاجتماعي ولفتت انتباه الجميع من خلال مجوهرات سيلينا غوميز.

ومنذ انطلاقتها الفنية وهي طفلة مع برامج قناة ديزني لفتت سيلينا غوميز الأنظار حيث شاركت في أفلام الشركة كمغنية وممثلة وبعدها انطلقت بمفردها الى عالم الغناء.

واليوم تحتفل النجمة الشابة سيلينا غوميز بعيد ميلادها الـ27 وبهذه المناسبة نطالع بالصور مجموعة من اطلالاتها الجذابة على السجاد الأحمر متألقة بأجمل المجوهرات.

سيلينا غوميز راقية بأقراط روبيرتو كوين Roberto Coin

وتعد سيلينا غوميز من الوجوه المحبوبة لدى جمهور المراهقات والشابات فهي من أبرز النجمات اللائي ظهرن في ثورة مواقع التواصل الاجتماعي وحققن عبرها شهرة واسعة.

وتتابع سيلينا غوميز ملايين الفتيات حول العالم لاستلهام أسلوبها في المجوهرات والأزياء، فهي تتألق بأسلوب حيوي شاب ومعاصر لا يخلو من أناقة وأنوثة.

سيلينا غوميز فاتنة بمجوهرات بولغاري Bulgari

واللافت في اطلالات سيلينا غوميز انها بعكس نجمات الغناء فهي لا تختار المجوهرات ذات الأسلوب الصاخب والجريئ بل على العكس تنتقي مجوهرات عصرية راقية وأنثوية.

وقد يكون هذا الأسلوب المميز هو ما دفع العديد من علامات المجوهرات للتعاون معها برغم سنوات عمرها الصغيرة، فهي تلفت الأنظار بأناقتها وذوقها المرح.

سيلينا غوميز ترتدي أقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وفي اطلالاتها على السجاد الأحمر تتعاون النجمة سيلينا غوميز مع أشهر ماركات المجوهرات مثل كارتييه، وجاكوب أند كو، وتيفاني وميسيكا وروبيرتو كوين ودانا ريبيكا ولورين شوارتز وبولغري وغيرها.