مجوهرات لؤلؤ طبيعي تعكس الفخامة

على مر الزمان كانت عقود اللؤلؤ الطبيعي رفيق اطلالة الملوك والملكات بما يضفيه من لمسة ترف وفخامة ساحرة حيث تتألق حباته لتغلف المجوهرات بوحي راقي من مكنونات الطبيعة .

واليوم ننتقي لك مجموعة مترفة من مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي الفاخرة بتصميمات تعكس أناقة هذا الحجر الساحر وقدراته الخلابة على اضفاء تألق من وحي الاطلالة الملكية..

عقد لؤلؤ من بوغوصيان  Boghossian

 قلادة من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار قلادة فاخرة من مجموعتة Silk by Boghossian بتصميم متألق من الذهب الأبيض والماس والزمرد والأوبال وعرق اللؤلؤ مع مصفوفات طويلة من اللؤلؤ.

أقراط من شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة 1 Camélia. 5 Allures بتصميم من وحي زهور الكاميليا في تألق عصري بالذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale الفاتنة بوحي رومانسي من الامبراطورة جوزفين بتألق الذهب الأبيض والماس وسحر اللؤلؤ.

عقد لؤلؤ من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة Hiver Impérial بتصميم مفعم بالفخامة من وحي الشتاء في روسيا الامبراطورية بسحر مترف من مصفوفات اللؤلؤ وبريق الماس والذهب الأبيض وأحجار الأكوامارين.

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

بروش من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار بروش من مجموعة Jeux du Rubans بتصميم من وحي شرائط الحرير ذات الوحي الأنثوي في تألق الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ.

أقراط من كارتييه  Cartier

 أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط ساحرة بتألق مترف في تصميم يتألق بالكلاسيكية من الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ الجذابة.

عقد لؤلؤ من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Coromandel بتصميم من وحي ديكورات شقة غابرييل شانيل بجمال الذهب الأصفر والماس والاناميل وعرق اللؤلؤ مع صفوف طويلة من اللؤلؤ.