مزاد سوذبيز يستقبل خريف 2017 بمجوهرات كلاسيكية فاخرة

ابداعات كلاسيكية فاتنة من المجوهرات الفاخرة تعود القرن الـ19 وحقبة الأرت ديكو وعصر الأربعينات الساحر..فخامة تنطق بجمال نادر وتفاصيل من الاتقان.

انها مجوهرات مزاد سوذبيز المقبل الذي ينطلق في 3 أكتوبر في هونج كونج منتظراً عشاق الاقتناء بنفائس تخلب العقول وتثير الشغف تليق بأجواء الخريف المحملة بالرومانسية.

وتأتي المعروضات في تنويعات خلابة من الماس والياقوت والزمرد وبتصميمات رفيعة تجسد جمال الكلاسيكية وعذوبتها وتبث الحنين الى تلك الأزمنة الهادئة.

وسيحتار عشاق الاقتناء بين المعروضات الفريدة في مجوهرات من كارتييه وفان كليف أند أربلز وهاري ونستون وموباسان وبولغاري وتيفاني وبوشرون وغيرها.

وتضم المعروضات قطع خلابة بفخامة الماس وأحجار الياقوت الأحمر والأزرق والزمرد والماس الأصفر والوردي والأزرق واللؤلؤ الوردي واليشم الأخضر والتورمالين الأزرق.

كما شملت التصميمات عقود فاتنة تنعم بسحر سهرات كلاسيكية، وبروشات زينت أجمل الفساتين الريترو، وخواتم تزدان بأحجار ثمينة ونادرة وأساور بتصميمات ابداعية مترفة.

وبإستعراض المجوهرات الخاصة بالمزاد ازداد لدينا الشغف حيث خطفت قلوبنا اسوارة فاخرة من كارتييه تعود الى عام 1928 بتصميم توتي فروتي الشهير الذي تميزت به العلامة لعقود طويلة في توليفة ساحرة من الياقوت الأزرق والأحمر والزمرد المنحوت.

كما لفتنا طقم فاخر من بولغاري من الذهب الأصفر والياقوت الأزرق والأحمر والماس واللؤلؤ، وكذلك بروشات بتصميمات نباتية عذبة من بوشرون.

ولا يمكن أن نتجنب اغواء عقد الماس والزمرد الفاخر الذي يعود الى القرن الـ19، وفخامة اسوارة من الماس والزمرد والأونيكس بتصميم أرت ديكو وبتوقيع موباسان.

وبدت اسوارة الذهب والماس والياقوت الأزرق من فان كليف أند أربلز تنطق بسحر الأربعينات بينما قدمت العلامة الفرنسية خلاصة ابداعها الرقيق في طقم من الماس والزمرد.

وفي هذه الصور نمنحكم لمحات من الفخامة وأجواء الرقي الخلابة والكلاسيكية الحالمة مع مجوهرات مزاد سوذبيز المقبل.