تعرفي على أغلى حقائب اليد المرصعة بالمجوهرات.. فأيهم الأجمل؟‏

تعد حقائب اليد من أكثر الأزياء المهمة للمرأة، ولكن هل يمكن أن تحملي واحدة بملايين الدولارات، هذا ما سعى له البعض بامتلاك شنط بأسعار خرافية، وفيما يلي نتعرف على 5 من أغلى حقائب يد مرصعة بالمجوهرات.

حقيبة "1001 Nights Diamond Purse "


تصدرت حقيبة "1001 Nights Diamond Purse" المذهلة من علامة المجوهرات الإماراتية السويسرية المرموقة دار معوّض، احتفظت بالمركز الأول غينيس للأرقام القياسية منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

استغرق تصميم حقيبة اليد التي على شكل قلب ما يقرب من تسعة آلاف ساعة لصنعها، وصممها روبرت معوض، وقام 10 حرفيين بتنفيذها التي تتألف من الذهب عيار 18 قيراط، وما يقرب من خمسة آلاف ماسة، مقابل 3.8 مليون دولار.

هيرميس كيلي روز جولد


حقيبة "Kelly Rose Gold " الرائعة من قبل دار الأزياء هيرميس بالتعاون مع الجواهري بيير هاردي،

صُممت حقيبة "Kelly Rose Gold " الرائعة من قبل دار الأزياء هيرميس بالتعاون مع الجواهري بيير هاردي، فهي تحاكي جلد التمساح وهي مصنوعة من الذهب الوردي الخالص، وهي تتميز بأحجار الألماس الرائعة والتي تبلغ 1160 ماسة، تم تصميم ثلاثة نماذج منها صنعت بالكامل من الذهب الوردي والألماس، وهي تحتل المركز الثانى في قائمة حقائب اليد الأغلى فى التاريخ، والتي يأتي سعرها ما يقارب من 2 مليون دولار.


حقيبة "Hermès Birkin Bag"

حقيبة "Hermès Birkin Bag" التي يقدر ثمنها

تأتي حقيبة اليد "Hermès Birkin Bag" الفاخرة والمتطورة من تصميم مصمم المجوهرات الياباني جينزا تاناكا، وتشمل الحقيبة المميزة على حوالي 2000 ماسة، بالإضافة إلى قطعة في منتصف الحقيبة على شكل كمثرى تزن حوالي 8 قيراط ويمكن ارتداءها كبروش، كما أن هناك حزام ماسي قابل للفصل يمكن استخدامه كقلادة، ويبلغ سعرها حوالي 1.4 مليون دولار.

حقيبة يد " Hermès Chaine d’Ancre Bag"

حقيبة " Chaine d’Ancre Bag" التي يبلغ سعرها حوالي 1.4 مليون دولار


تواصل هيرمس"Hermès" الهيمنة على قائمة حقائب اليد باهظة الثمن من خلال حقيبة " Chaine d’Ancre Bag"، التي تحمل اسمًا مناسبًا لسلسلة من 1160 حلقة مرصعة بالماس مصنوعة، فهي ممتعة للسيدات اللاتي يبحثن عن شيء فريد ليتألقن به، ويبلغ سعرها حوالي 1.4 مليون دولار.

حقيبة " Lana Marks Cleopatra "

أغلى 5 حقائب يد مرصعة بالمجوهرات


يتم إطلاق حقيبة واحدة فقط من" Lana Marks Cleopatra " كل عام، مما يجعلها نادرة للغاية وذات قيمة عالية، ويتراوح سعرها ما بين 100 ألف و400 ألف دولار أمريكي، ولكل منها تصميم ولون مختلفان.

وأغلى حقيبة كليوباترا صنعت حتى الآن تتمتلكها الممثلة الصينية الشهيرة لي بينج بينج " Li Bingbing "وهي حقيبة كلتش مصنوعة من جلد التمساح الأمريكي ومرصعة بـ 1600 ماسة بيضاء، كما أن اسمها مكتوب في جواهر من الذهب الوردي، وثمنها 400 ألف دولار.