دار بولغري تشدو بقصيدة غناء عشقا في الحياة عبر حملة ماي تروبو MAI TROPPO

أطلقت دار بولغري الراقية للمجوهرات الفاخرة حملة إعلانية مبهجة تدعو إلى الحياة والبهجة. وتعاونت الدار مع 3 شخصيات نسائية مؤثرة هن  عارضة الأزياء الشهيرة ليلي ألدريج Lily Aldridge، والممثلة البريطانية نعومي سكوت Naomi Scott، بطلة فيلم "علاء الدين Aladdin" للمخرج غاي ريتشي Guy Richie، إضافة للنجمة الأمريكية زيندايا Zendaya، التي تلعب دوراً رئيسياً في مسلسل "النشوة Euphoria" والتي حصدت عنه جائزة إيمي لأفضل ممثلة في دور رئيسي وأصبحت بذلك أصغر نجمة تفوز بهذه الجائزة المرموقة.

مجوهرات بولغري

عشق الحياة في حملة MAI TROPPO من بولغري 

تدعونا دار بولغري عبر هذه الحملة الرائعة إلى الحياة بتفاصيلها الجميلة وجوانبها المعقدة التي لابد أن نواجهها بكل ما لدينا من شغف وحماس. وقد تجلى ذلك عبر مشاهد مؤثرة نابضة بالحياة التقطها المخرج والمصور السويدي يوهان رينك Johan Renck، الذي عرف عنه عشقه للجمال وتقديره وفنه في إبراز الأوجه المتعددة للشخصيات المرموقة.

نعومي سكوت متألقة بمجوهرات بولغري

المجوهرات الفاخرة جزء من الحياة اليومية بأسلوب بولغري 

عندما حاورنا عبر صفحات "هي" في لقاء سابق مع المديرة الإبداعية لدار بولغري لوتشيا سيلفيستري، عبرت عن تشجيعها لارتداء المجوهرات الفاخرة والاستمتاع بها كجزء من الحياة اليومية، حيث عبرت بانها تحرص عند تصميم المجوهرات الفاخرة على أن تكون ذات انسجام تام مع من يرتديها. وهذا بالفعل ما رأيناه في حملة MAI TROPPO  حيث تألقت الجميلات الثلاث بمجوهرات بولغري عبر مشاهد للحياة اليومية مثل تصوير ليلي ألدريج، وقد ارتدت قطعا من مجموعة المجوهرات الفاخرة، بينما هي تأخذ كلاباً في نزهة سيراً على الأقدام بالقرب من مباني المنتديات الإمبراطورية (فوري امبريالي Fori Imperiali) المذهلة. كما رأينا نعومي سكوت تستقل حافلة وقد ارتدت قطعاً من مجوهرات مجموعة "ديفا Diva". وفي مشاهد أخرى، تظهر زينداي في حديقة مفعمة بالنضارة متألقة بمجوهرات مجموعة "فيوريفر Fiorever " المرصعة بالألماس.

 عارضة الأزياء ليلي ألدريج Lily Aldridge  في حملة  MAI TROPPO من بولغري

مجوهرات وساعات "بولغري سيربنتي"

مما لاشك فيه أن مجموعة سيربنتي الأيقونية من بولغري تنبض بالحياة المتجددة. فمنذ إطلاقها قبل ما يزيد عن نصف قرن وهي تتجدد لتواكب الحياة العصرية مع المحافظة على روحها الأصلية برمز الأفعى. تدعونا مجوهرات وساعات "سيربنتي" بجمال الحرفية في صنعها إلى الاستمتاع بالحياة مجدداً في رفاهية حقبة دولتشي فيتا في مدينة روما.

أساور وخواتم سيربنتي من بولغري

ساعة سيربنتي من بولغري