ساعات ذهب نسائية من دور مجوهرات عالمية راقية 2019

نستعرض لكم في موضوعنا اليوم ساعات ذهب نسائية لأن الذهب مشاعر النساء ويغلف الاطلالة ببريق يخطف الأنظار خصوصاً حيث يكسو الذهب تصميم الساعات في أناقة ساحرة ليتحول الى جزء هام من تكوينها وقدرتها على بث الفخامة.

وفي مختاراتنا لكم من ساعات ذهب نسائية 2019 الكثير ترون لحظات الترف والأناقة بتصميمات يلعب فيها الذهب دور البطولة ليمنح أنوثتك لمسات متألقة وتميز راقي.

ساعات ذهب نسائية من دور مجوهرات عالمية راقية 2019

ساعة من شوبارد  Choprad

ساعات ذهب نسائية من شوبارد Choprad

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Oval وهي أحدث الساعات التي تنضم الى فئة Happy Sport في تصميم بيضاوي متألق بسحر الذهب الوردي والماس.

ساعة من باتيك فيليب  Patek Philippe 

ساعات ذهب نسائية من باتيك فيليب Patek Philippe

من علامة باتيك فيليب نختار ساعة    Automatic Haute Joaillerieالراقية بتصميم يلائم السهرات في فخامة الذهب الوردي والماس المرصوف.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعات ذهب نسائية من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori المميزة بتصميم سيربانتي الجديدة بنعومة عصرية ساحرة من الذهب الوردي وبريق الماس.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعات ذهب نسائية من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Boléro الفاتنة بتصميم راقي يجمع بين الشاعرية والأناقة العصرية المستلهمة من المقطوعة الموسيقية الشهيرة في جمال الذهب الوردي.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعات ذهب نسائية من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak Quartz بتألق خلاب يرافق الأنوثة في السهرة بتصميم Royal Oak الشهير من الذهب الوردي والماس المرصوف.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعات ذهب نسائية من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère de Cartier بتصميمها الجديد المتألق كاسوارة عريضة فاخرة تبث الترف والبريق في أيدي الجميلات بفخامة الذهب الوردي والماس.

ساعة من بياجيه  Piaget

 ساعات ذهب نسائية من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight Gala في أحدث اصداراتها التي تتألق بالجمال الخالد في انسيابية ساحرة من الذهب الأصفر المنحوت والماس وحجر الملاكيت.