ساعات باللون الأحمر ليوم الحب

في يوم الحب ترغب كل امرأة بإطلالة مكتملة بالجمال والسحر لتتوهج بالتألق أينما حلت، وفي اختيار الساعة الراقية لهذه المناسبة  يأتي اللون الأحمر كأروع لمسة للأناقة.

ومن أحدث ابداعات علامات الساعات الفاخرة اخترنا لك هذه المجموعة الفريدة من ساعات اللون الأحمر بتصميمات تتألق بالفتنة والفخامة وتغلف اطلالتك بجمال لافت في هذه المناسبة المميزة..

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Avenue Classic Sweet Valentine التي أطلقتها العلامة خصيصاً لعيد الحب بتصميم القلوب الشاعري في تألق فاخر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر وعرق اللؤلؤ وسوار أحمر من جلد التمساح.

ساعة من جلاشوت أوريجينال  Glashütte Original

ساعة من جلاشوت أوريجينال Glashütte Original

من علامة جلاشوت أوريجينال نختار ساعة  Lady Serenade Special Edition التي أصدرتها العلامة الألمانية لمناسبة عيد الحب بتألق الذهب الأبيض وميناء من عرق اللؤلؤ مع أحجار الياقوت الأحمر وسوار الجلد باللون الأحمر.

ساعة من باكس آند ستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس آند ستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس آند ستراوس نختار ساعة Miss Victoria بتصميمها الناعم والمفعم بالأنوثة برقي الذهب الوردي وأحجار الياقوت الأحمر والماس مع أناقة عرق اللؤلؤ وسوار من الساتان الأحمر.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari.

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Incantati المتألقة بالذوق الرفيع وسحر التصميم الايطالي الفاخر من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وبريق الماس مع لمسة مترفة بسوار الجلد الأحمر.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Hearts الجديدة لعيد الحب والمميزة بتصميم حيوي كمجموعة Happy Sport لتلائم المناسبة بأناقة الذهب الأبيض وقطع charms بشكل القلوب مع أحجار الماس وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد أيضاً نختار ساعة Happy Diamonds Joaillerie التي تتألق بفخامة تناسب السهرة الراقية في يوم الحب بسحر الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الأحمر.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة The Cartier Libre Diagonale بتصميمها الهندسي الفاتن بإلهام من عصر الأرت ديكو في فخامة كلاسيكية من الذهب الأبيض والماس والاناميل الأحمر والأسود مع سوار أحمر من الجلد.

ساعة من هيرميس  Hermes

 ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Galop d'Hermès الملائمة لهواة النعومة والاطلالة الرقيقة بتصميم أنيق من الذهب الأبيض والماس مع سوار من الجلد الأحمر.