تصاميم ساعات نسائية ناعمة لذوات المعصم الرفيع

تعشق كل امرأة التألق بأجمل الساعات الفاخرة حتى وان كانت من عشاق النعومة والرقة، حيث تقدم علامات الساعات تصميمات راقية تتسم بالنعومة والأنوثة المدللة.

واليوم ننتقي لكِ هذه المجموعة الفاتنة من الساعات ذات التصميمات الرشيقة بجمالها الساحر وتفاصيلها الناعمة والتي تلائم كل إمرأة محبة للاطلالة الرقيقة دون التخلي عن الفخامة..

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة La Panthere بتصميم فهد كارتييه الساحر بأناقة ناعمة من الذهب الأصفر وبريق الماس مع سوار رفيع من الجلد.

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار ساعة Serpent Boheme الفاتنة بتصميم من وحي رأس الأفعى بعذوبة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار الساتان الأبيض.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession  بتصميم راقي مفعم بالأنوثة في أحدث اصداراتها باللون الفوشيا الداكن بجمال الذهب الوردي وأحجار الماس.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Galop d'Hermès بتصميم كلاسيكي راقي يضفي أناقة عملية بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس المرصوفة مع سوار رشيق من الجلد الأسود.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite Rubis Heart الراقية بتصميم مفعم بالفخامة الساحرة في تألق الذهب الوردي وبريق الماس مع أناقة الميناء بحجر الياقوت الأحمر وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Libre Tank Chinoise Red بتصميم لافت بالأناقة من وحي عصر الأرت ديكو بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

ساعة من بولغاري  Bulgari

 ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Spiga في أحدث اصداراتها باللون البني الشوكولا من السيراميك المطلي وأناقة الذهب الوردي وأحجار الماس.