موديلات ساعات راقية 2019

نقدم لكم ساعات نسائية راقية حيث جاء العام الجديد حاملاً مع أحدث الصيحات والتصميمات في المجوهرات لتحصلي على  ساعات نسائية مثالية و موديلات الساعات الملونة منها ساعات كالا الفخمة، واستعدت معه الجميلات بتحضير قوائم الشراء والاقتناء للاستمتاع بعام كامل من الأناقة والتألق.

وأتحفتنا علامات الساعات بالكثير من التصميمات الابداعية الساحرة التي تثير الشغف وتستحق مكانة على قائمة الأمنيات للعام الجديد بما تقدمه من أناقة راقية وجمال فريد.

إليك هذه المختارات الجذابة من الساعات الراقية لعام 2019..

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Celestial الجذابة مع أطوار القمر والتي تم تقديمها خلال معرض SIHH حيث تألق هذا الاصدار بسحر الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع ميناء من حجر الأفنتورين وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Baignoire Allongée التي تألقت في معرض SIHH 2019 بجمال ساحر من الذهب الوردي وتصميم بيضاوي طويل مع الأرقام الرومانية الشهيرة لعلامة كارتييه وسوار من جلد التمساح.

ساعة من هيرميس  Hermes

 ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Cape Cod Chaîne d’ancre فهي أحدث اصدارات Cape Cod الفاتنة المستلهمة من روابط السلاسل بجمال الذهب الأبيض والماس المرصوف مع سوار من الجلد الأبيض.

ساعة من بارماجياني فلورير  Parmigiani Fleurier

ساعة من بارماجياني فلورير Parmigiani Fleurier

من علامة بارماجياني فلورير نختار ساعة Tonda Metropolitaine Selene في أحدث الاصدارات بجمال متألق في سحر الذهب الوردي والماس مع ميناء بفن الماركتريه من الذهب وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Altiplano High Jewellery المتألقة بأناقة موديل Altiplano الشهير وهذه المرة تتألق ببريق الذهب الأبيض والماس مع ميناء باللون الأزرق وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من ديور  Dior

 ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة  Dior Grand Bal fil d'or الأيقونية ضمن مجموعة ساعة Dior Grand Bal بجمال متألق من وحي فساتين السهرة الفاخرة في قاعات الحفلات ببريق الذهب الوردي والماس مع تصميم من خيوط الذهب وسوار الجلد الأسود.

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Amadeo Fleurier 39 في أحدث اصداراتها التي تألقت بجمال الذهب الوردي والماس مع رسوم جذابة على الميناء لمشهد البحر وسوار من الجلد الأزرق.