تعيين جيوفروي ليفبفر رئيساً تنفيذياً لدار Baume & Mercier

أعلنت بوم إيه مرسييه Baume & Mercier تعيين جيوفروي ليفبفر(Geoffroy Lefebvre)، نائب الرئيس التنفيذي الحالي لدار جيجر لوكولتر (Jaeger-LeCoultre)، رئيسًا تنفيذيًا للدار إعتبارًا من 1 حزيران 2018.

إنضمّ جيوفروي ليفبفر في العام 2011  إلى "ريتشمونت" كمدير للمجموعة وذلك بعد 10 سنوات من الخبرة في مجالات الإستراتيجيّات، العمليات والإستشارات التكنولوجية في شركة " ماكنزي" (McKinsey & Company). خلال الأعوام السبعة التي أمضاها في "ريتشمونت"، تولّى جيوفروي ليفبفر إدارة المجموعة الصناعية ثمّ إنضمّ إلى دار فاشرون كونستانتين كمدير تنفيذي للعمليات ليتنقل أخيراً إلى منصبه الحالي في جيجر لوكولتر.

تعيين ألان زيمرمان، الرئيس التنفيذي الحالي في دار بوم إيه مرسييه Baume & Mercier ، مديراً للمشاريع الاستراتيجية والتجارة الالكترونية في قسم الساعات في مجموعة "ريتشمونت" إعتباراً من 1 حزيران 2018.

بدأ ألان زيمرمان حياته المهنية في العام 1989 في مجموعة "لوريال". بعد ستّ سنوات، إنضمّ إلى مجموعة "ريتشمونت" متولّياً مناصب عدّة في دار كارتييه داخل  قسم التسويق في كلّ من ميونيخ وباريس. في العام 2002، إنضمّ إلى دار أي دبليو سي كمدير  للمبيعات في مناطق محدّدة قبل أن يتولّى منصب رئيس قسم التسويق. ثم إنضمّ إلى مجموعة جوليوس باير(Private Bank Julius Baër)  كمدير للتسويق والاتصالات وذلك لمدّة ثلاث سنوات. وقد عُيّن في العام 2009 رئيساً تنفيذيًّا لدار بوم إيه مرسييه. وخلال الأعوام التسعة الماضية، نجح في تعديل إستراتيجية الاتصال والتسويق بعد الإطلاق الأخير لعيار "بوماتيك" Baumatic.