موديلات ساعات ملونة ربيع 2018

أطلقي العنان للجاذبية والتألق هذا الربيع بإختيار عناصر اطلالتك بعناية وذوق رفيع خصوصاً موديلات الساعات الملونة التي تعتبر من أهم القطع اللافتة في اطلالة كل إمرأة.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الراقية من الساعات المفعمة بالأناقة والأنوثة والمرح لتكون رفيقة الاطلالة في موسم الربيع فتزيد اشراقتك وجاذبيتك.

موديلات ساعات ملونة ربيع 2018

ساعة من بولغريBulgari 

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Twist Your Time  الجذابة بألوان متنوعة تلائم كل الاطلالات اخترنا منها اللون البنفسجي في أناقة الذهب الوردي والماس وسوار بنفسجي من الجلد.

ساعة من بيجومونترBijouMontre   

من علامة بيجومونتر نختار ساعة Around the World, Flower التي تتميز بتصميمات زخرفية نباتية من وحي مختلف الحضارات وبألوان متنوعة نختار منها اللون اللافندر في تألق الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والبنفسجي وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession  الجذابة والحافلة بالأنوثة العصرية في أناقة الذهب الوردي مع الماس وميناء من الفيروز يتوافق معه سوار الجلد باللون التركواز.

ساعة من كارتييهCartier  

من علامة كارتييه نختار ساعة Revelation D’une Panthère المميزة بتصميم أيقوني حيث تتحرك داخل الميناء كريات دقيقة من الذهب لتشكل وجه فهد كارتييه الشهير، بينما تتباهى الساعة بفخامة التصميم من الذهب الوردي والماس وسوار أخضر من جلد التمساح.

ساعة من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport La Vie En Rose المميزة بتصميم الوردة الساحر وبلون وردي مفعم بالعذوبة في أناقة الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي وعرق اللؤلؤ الوردي مع سوار من الساتان الوردي.

ساعة من هيرميسHermes 

من علامة هيرميس نختار ساعة  Klitki الراقية بتصميم معاصر يتباهى بجمال الذهب الوردي والماس المرصوف مع سوار باللون البنفسجي.

ساعة من بريغيهBreguet  

من علامة بريغيه نختار ساعة Classique Phase de Lune Dame القمرية الساحرة في تصميم مغلف بالشاعرية بأناقة الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ الوردي والأبيض والماس مع سوار وردي من جلد التمساح.