بعد رحيل مؤسس الدار: أجمل ساعات بتصاميم أيقونية من روجيه دوبوي

يوم أمس 14 أكتوبر تلقى عشاق الساعات الفاخرة خبر حزين وهو رحيل صانع الساعات روجيه دوبوي تاركاً وراءه إرثاً من الابداع المتفرد والبراعة الانتاجية.

على مدى سنوات قدمت علامة روجيه دوبوي للساعات تفاصيل من الفخامة والأناقة المترفة في ابداعات حملت صكوك الجودة والتميز السويسرية.

وفي عالم الأناقة الراقية يسمو اسم علامة روجيه دوبوي معبراً عن الذوق الرفيع والجمال المرهف، حيث جمعت بين الشاعرية والفخامة والابداع التقني.

وبإستحضار الجمال الكامن بين تفاصيل الذهب والماس والاحجار الكريمة، رسمت علامة روجيه دوبوي رحلة من الرقي والرفاهية الساحرة للعيون.

وقد انطلقت هذه الرحلة المميزة عام 1995 بالتعاون بين صانع الساعات روجيه دوبوي والمصمم كارلوس دياز، ليثمر التعاون عن ميلاد جديد واستثنائي في عالم الساعات الراقية والدلال.

ومنذ لحظة انطلاقها وعلامة روجيه دوبوي تشتهر بساعاتها ذات التقنية الفائقة والتفاصيل الهيكيلة المعقدة، مما يعكس الاهتمام بمتطلبات التفوق في صناعة الساعات.

وتعتز علامة روجيه دوبوي بحصول ساعاتها على ختم جنيف الذي يرمز الى المهارة الفائقة وتميز العلامة بإنتاج جميع قطع الساعة في مصانعها في جنيف.

أجمل ساعات بتصاميم أيقونية من دار روجيه دوبوي بعد اعلان وفاة مؤسسها وملهم رحلتها الابداعية 

من أجمل الساعات التي قدمتها العلامة لانوثتك ساعة Blossom Velvet بتصميمها الشاعري من وحي الزهور بتصميم الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس والماركتريه الدقيق الملون لزهور فاتنة.

كما تتجسد الفتنة والفخامة الأنثوية في ساعة Velvet الفاخرة بتصميمها من الذهب الأبيض وسحر الماس المرصوف الذي يكسو الساعة ترافقه حبات الياقوت الأحمر وسوار الجلد الأحمر.

وفي هذه المجموعة نشاهد اصدارات تنعم بجمال الذهب وتكتسي بالكامل بالماس المرصوف، كما يلفتنا من مجموعة Velvet ساعة Corsetry watch بتصميم فائق الأنوثة من وحي الكورسيه تلك القطعة المرهفة في ملابس النساء.

كما عبرت ساعة Excalibur Brocéliande عن الدقة الفنية الخلابة في تصميمها الذي يكشف عن قوة تكوينها الهيكيلي والتقني ولمسة ابداعية من وحي أوراق شجر الخريف مع الماس والذهب الوردي والجلد الأحمر.

كما يمكن بسهولة الوقوع في غرام ساعة Excalibur Lady التي تنعم بتشكيلة الواسعة من الألوان وأساليب الترصيع وتقنيات الحركة وبتصميم مشرق مفعم بالفخامة.

وفي هذه الصور يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جاذبية الابداع لدى علامة روجيه دوبوي..