ساعة Happy Sport 36mm من شوبارد.. لتغمرك السعادة

قدمت شوبارد في معرض بازلوورلد 2016 موديلاً جديداً لساعةHappy Sport تميز بسوار يمكنك تبديله بنفسك متى شئت لاضفاء تغييرات شخصية على الساعة . صُنعت أساور الساعة من المطاط لتؤكد في كل مرة يتم تغييرها على أن الخلط بين المواد وإعادة تنسيقها من جديد يكمن في صميم هوية ساعة Happy Sport وروحها الحرّة المرحة. ويشكل السوارين بلونيهما الأبيض والأسود قطعتين أساسيتين تأتين ضمن العلبة الأساسية للساعة.

يكمن جوهر ساعات Happy Sport في أحجار الألماس الشهيرة المتحركة التي تحررت من قبضة مخالب التثبيت لتنطلق فيها بحرية وتتراقص بين طبقتين من الزجاج السافيري. وفي هذه الساعة تؤدي أحجار الألماس رقصتها الرشيقة على خلفية كلاسيكية وعصرية في آن معاً يجسدها ميناء الساعة الأبيض اللون. 

ومع حلول فصل الصيف أضيفت ألوان جديدة ومشرقة على خيارات الألوان المتاحة لسوار ساعة Happy Sport 36mm الجديدة لتضفي عليها المزيد من الإشراقة والحيوية. وستكشف شوبارد في كل موسم عن ألوان جديدة تواكب توجهات الموضة في موسمها. ومع حلول فصل الصيف، سيتنافس اللون الأزرق السماوي مع الأخضر البحري والبرتقالي الزاهي على احتضان ساعة Happy Sport 36mm الجديدةمن خلالالتألق على سوارها القابل للتبديل. وعلى الوجه الخلفي لسوار الساعة الملامس لبشرة من ترتديه، نقشت عبارة "لتغمرك السعادة" وكأنها تميمة سحرية جالبة للحظ.