أجمل موديلات ساعات نسائية الماس فاخرة للمناسبات المسائية

في السهرات والمناسبات المسائية تبدو ساعات الماس في معصم الجميلات كأنشودة موسيقية نابضة بالسحر والجمال حيث تقدم نغمات الأنوثة وبريق الفخامة لاطلالة تبقى في البال طويلاً.

وفي هذه المجموعة المختارة من موديلات ساعات نسائية الماس تتألق التصميمات الغنية بالسحر النابض من بريق أحجار الماس الخلابة لتمنح الاطلالة لمسات الفخامة الخالدة في أجمل السهرات..

أجمل موديلات ساعات نسائية الماس لأناقة السهرات:

ساعة من ديور  Dior

 ساعة من ديور Dior

في ساعة Gem Dior قدمت علامة ديور تصميم انيق وتجريدي في اسوارة فاتنة من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

تحمل ساعة Possession من علامة بياجيه قيم الفخامة والأنوثة الراقية في تصميم اسوارة عريضة من الذهب الأبيض المكسو ببريق أحجار الماس.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ابتكرت علامة شوميه ساعة Joséphine Aigrette  بإستلهام رومانسي من الامبراطورة جوزفين فهي حافلة بأنوثة ناعمة في تصميم اجاصي من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

قدمت علامة شانيل هذه الساعة الجذابة في مجموعة مجوهرات No5 بتصميم مستلهم من عطرها الشهير رقم 5 بفخامة الذهب الأبيض والماس.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

اختارت علامة بولغري التعبير عن الفخامة المتقدة بالسحر في ساعة مجوهرات أنيقة من مجموعة المجوهرات الراقية Magnifica فأتت بتصميم اسوارة مستلهمة من رأس الأفعى بفخامة الذهب الأبيض والماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ابتكرت علامة كارتييه ساعة Pasha De Cartier بتصميم مختلف حيث تحمل الساعة وجه فهد كارتييه بنمط غرافيكي مع ابراز لنمط الحركة في الساعة في سحر الذهب الأبيض والماس.