أجمل ساعات يد نسائية باللون الأخضر لعيد الأضحى

من أجمل الألوان التي تزين إطلالات صيف 2021، سواء كانت بالأزياء أو المكياج أو حتى المجوهرات والساعات، هو اللون الأخضر بجميع درجاته. ولهذا السبب، يجب عليك اعتماد موديلات ساعات اليد النسائية التالية بدرجات الأخضر لإكمال إطلالاتك المميزة خلال أيام عيد الأضحى إذا كنت تريدين مواكبة أحدث الصيحات العصرية المرحة.

في عيد الأضحى 2021.. ساعات نسائية باللون الأخضر

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأخضر Lady Arpels Poeme Tulipe من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.

شوبارد Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من مجموعة Happy Diamonds Icons من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول ميناء الملاكيت.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأخضر الداكن من مجموعة Eclosion من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفني المميز.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء الملاكيت.

فابرجيه Faberge

ساعة من فابرجيه Faberge

ساعة يد نسائية باللون الأخضر الداكن من مجموعة Flirt من علامة فابرجيه Faberge، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الخضراء.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول ميناء الملاكيت.