ساعات نسائية بألوان جريئة تناسب الصيف

يأتي موسم الصيف في كل عام مع أروع الألوان الصارخة والجريئة بالأزياء والمكياج والمجوهرات الساعات أيضاً، وهذا ما يميزه عن باقي المواسم. ولزيين إطلالات صيف 2021 بطريقة عصرية تليق بك وبحبك للألوان، تعرفي على أجمل مجموعة اخترناها لك من موديلات ساعات اليد النسائية بالألوان الجريئة والبارزة من الماركات العالمية.

موديلات ساعات يد نسائية بالألوان الجريئة 2021

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون الوردي الأنثوي من مجموعة Tank Louis من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول الميناء.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسايئية باللون الأزرق الفيروزي من مجموعة Premier من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول الميناء الفنية.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي من مجموعة Imperiale Tourbillon من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

شانيل CHANEL 

 ساعة من شانيل CHANEL

ساعة يد نسائية باللون الوردي المميز من مجموعة Premiere Boy من علامة شانيل CHANEL، مع الذهب الوردي حول الميناء الفنية الملونة بدرجات الوردي والذهبي والأسود.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأصفر Espiegleries Tresors D’Afrique Watch من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول الميناء الفنية.

بياجيه Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأحمر الناري من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

فابرجيه Fabergé 

ساعة من فابرجيه Fabergé

ساعة يد نسائية باللون البرتقالي المرح من مجموعة Faberge Flirt من علامة فابرجيه Fabergé ، مع الذهب الأبيض حول الميناء البرتقالية المثالية لموسم الصيف.