أفخم موديلات ساعات 2021 لإطلالة السهرات الصيفية الراقية

اجعلي الوقت ينبض بالفخامة في حضورك وعبري عن عشقك للتميز بأجمل موديلات ساعات فاخرة قدمتها الماركات العالمية لتمنحك لحظات ثمينة من التألق وأوقات نادرة من البريق الساحر.

ولأنكِ تستحقين الاطلالة المتفردة بالجمال الاستثنائي فقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات ساعات 2021 الجذابة ذات التفاصيل الساحرة من الفخامة والبريق لسهرات هذا الصيف..

استمتعي بإطلالة متفردة في السهرات مع موديلات ساعات 2021:

كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

حين امتزج سحر الارت ديكو مع الاستلهام الابداعي من جسد التمساح تألقت ساعة Cartier Reptilis من علامة كارتييه التي تبهر الأنظار بفخامة الذهب الأبيض والماس.

شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

في مجموعة مجوهرات Escale à Venise قدمت علامة شانيل هذه الساعة المترفة والمصممة بإستلهام من عمارة العصور الوسطى في فينسيا بتألق خلاب من الذهب الأبيض والوردي وبريق الماس.

بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

تصميمها الأيقوني الذي تعشقه النساء لازال يتألق بأحدث اللمسات..انها ساعة Limelight Gala من علامة بياجيه التي تلفت الأنظار في أحدث اصداراتها بجمال فاخر من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي وعرق اللؤلؤ.

بولغري  Bvlgari

 ساعة من بولغري Bvlgari

سحر التصميم الايطالي يتجسد في ساعة Allegra Divissima Cocktail الفاتنة من علامة بولغري والتي تشرق بألوان نابضة من الذهب الوردي والماس وأحجار البريدوت والتوباز والسترين والروبليت مع نعومة عرق اللؤلؤ.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

في ساعة Imperiale Joaillerie الجديدة قدمت علامة شوبارد فخامة وبريق مترف يليق بأناقة النجمات بتصميم راقي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بقطع الباغيت.

جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

تتمتع ساعة Reverso One Precious Flowers من علامة جيجر لوكولتر بإبداع فني غير مسبوق فهي تتألق بوجهين قابلين للتبديل بتصميم الزنابق في أناقة خلابة من الذهب الأبيض والماس وألوان الاناميل وعرق اللؤلؤ.