موديلات ساعات يد نسائية بدرجات اللون الوردي لإطلالات الربيع

عاد من جديد موسم الزهور والألوان والمرح المطلق في جميع نواحي إطلالاتنا، وهذا يشمل المجوهرات والساعات النسائية بالطبع. وبمناسبة بدء موسم ربيع 2021 بشكل رسمي، اخترنا لك اليوم أروع مجموعة من موديلات ساعات اليد النسائية بدرجات اللون الوردي المختلفة من الماركات العالمية، لتعتمديها في إطلالاتك الربيعية الزاهية بأجمل الطرق.

ساعات يد نسائية بدرجات اللون الوردي في ربيع 2021

هاري وينستون Harry Winston

 ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية 36mm باللون الوردي الفاتح Harry Winston Premier Lotus مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء برسمة الورود من علامة هاري وينستون Harry Winston.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية 31mm باللون الوردي من مجموعة Happy Sport من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الياقوت الوردي والألماس الأبيض حول الميناء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية 34mm باللون الوردي الفاتح من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

كارتييه Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية 29mm باللون الوردي الدافئ Tank Louis Cartier Watch، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء من علامة كارتييه Cartier.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية 32mm باللون الوردي Charms Extraordinaire Fée Sakura Watch، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي حول ميناء الورود من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

شوميه Chaumet

 ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية 35mm باللون الوردي المشمشي من مجموعة Ecritures De Chaumet Watches من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.