أحدث موديلات ساعات ذهب أنيقة تناسب هدايا عيد الام 2021

لجمال متوهج بالفخامة وجاذبية مشرقة بسحر وبريق فلا غنى عن أناقة الذهب في الساعات فهو العنصر الأقرب لقلب كل النساء ويزيد الوقت بالفخامة والرقي ليعبر عن عشق للجمال الفريد.

ولهدايا عيد الأم 2021 تتألق موديلات ساعات ذهب أنيقة من أشهر ماركات الساعات بتصميمات فاتنة مفعمة ببريق يرمز للأنوثة فتكون خير هدية لإمرأة تعتز بالأناقة الراقية والسحر اللافت..

دللي الأم في عيدها بموديلات ساعات ذهب أنيقة وراقية:

فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

 ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

أبدعت علامة فاشرون كونستانتين في تصميم ساعة Égérie المستلهمة من حورية في الأساطير الرومانية تحمل نفس الاسم فهي مفعمة بالأنوثة والسحر الخالد في بريق الذهب الوردي والميناء المزين بنقش الغيوشيه الأنيق مع مؤشر التاريخ الذي يستقر عند الساعة 1 و2.

ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

ابتكرت علامة ديور ساعة Gem Dior بتكوين تجريدي معاصر مستلهم من طريقة المصمم كريستيان ديور في تثبيت عينات الأقمشة للهوت كوتور بأناقة الذهب الأصفر والماس والملاكيت واللازورد والفيروز والاوبال الوردي وعين النمر.

شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

سحر زهور الكاميليا الناعم لايزال يزهر في حدائق علامة شانيل بتصميم ساعة Extrait De Camélia التي تنعم بتصميم بريميير الأيقوني المثمن من الذهب والماس المرصوف مع زهرة كاميليا متدلية بنعومة.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

اتخذت علامة فان كليف أند أربلز موتيف آلامبرا كقطعة أنيقة لافتة في تصميم ساعة Alhambra الجديدة التي تأتي بشكل اسوارة لينة تلتف حول المعصم بسحر الذهب الوردي المنحوت بأسلوب الغيوشيه مع عرق اللؤلؤ.

شوبارد  Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

ترتبط ساعات شوبارد بكل النساء المميزات بالروح الطريفة والمرحة خصوصاً ساعة Happy Sport  الجذابة والمميزة بنعومة عصرية من الذهب الوردي والأبيض مع أحجار ماس وياقوت أحمر تتحرك بحرية داخل الساعة.

أوميغا  Omega

 ساعة من أوميغا Omega

قدمت علامة أوميغا ساعة De Ville Trésor Moonshine ذات التصميم الأنثوي المعاصر لتعانق المعصم بإنسيابية من الذهب الأصفر المشغول مع أحجار ماس جذابة على الجانبين وميناء يكتسي بالماس المرصوف كندف الثلج.

أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

تعشق كل النساء ساعة رويال أوك من أوديمار بيغيه وفي موديل Royal Oak Selfwinding تأتي بتصميمها الرياضي الأيقوني والميناء المنقوش بشكل المربعات بفخامة الذهب الوردي وبريق الماس.