ساعات يد نسائية باللون الأسود مكدسة مع أساور الذهب لإطلالات العمل

موديلات ساعات يد نسائية راقية حيث أن من أهم صيحات المجوهرات والساعات المفضلة لدينا، والتي تناسب جميع إطلالاتك في كل الأوقات والمواسم، هي تكديس ساعات اليد النسائية بتصاميمها المختلفة مع أساور الذهب التي تليق بها. ولإطلالاتك العملية بالتحديد، اخترنا لك اليوم مجموعة تنسيقات مثالية من ساعات اليد النسائية باللون الأسود مع أساور الذهب المطابقة معها من الماركات العالمية.

ساعات نسائية باللون الأسود مع أساور الذهب لإطلالاتك العملية

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة وسوار من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة يد نسائية باللون الأسود محدودة الإصدار من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء، وسوار ذهب وردي أنثوي T1 Hinged Bangle مزين بأحجار الألماس الأبيض من جهة واحدة.

شوميه Chaumet

ساعة وسوار من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Hortensia من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء، وسوار ذهب أبيض ناعم من مجموعة Bee My Love مزين بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة وسوار من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Harry Winston Emerald من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء، وسوار ذهب أصفر ناعم من مجموعة HW Logo مزين بلمسة من الألماس الأبيض أيضاً.

شوبارد Chopard

 ساعة وسوار من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Happy Diamonds Icons من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء، وسوار ذهب وردي أنثوي بأشكال القلوب من مجموعة Happy Hearts مزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض.

بياجيه Piaget

 ساعة وسوار من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Limelight Gala من مجموعة بياجيه Piaget، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول الميناء، وسوار ذهب أبيض أنثوي مفتوح من مجموعة Possession مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

كارتييه Cartier

 ساعة وسوار من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Ballon Blanc De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المزين بحجر الألماس الأبيض حول الميناء، وسوار ذهب وردي ناعم من مجموعة Love مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية في الوسط.