موديلات الساعات السرية تضفي الفخامة على سهرات فبراير

لا تزال الساعات السرية هي الابتكار الأكثر فخامة وغموضاً في عالم الساعات، وقد فضلتها النساء على مر الزمان لما تتميز به من سحر وحفظ للأسرار مشوق ومشوب بالغموض الذي تفضله المرأة.

وفي مختاراتنا لليوم ننتقي أجمل موديلات الساعات السرية التي تضفي الفخامة على اطلالتك في أرقى سهرات فبراير فهي تنعم بتصميمات مترفة لتحاكي أجمل الأساور وقطع المجوهرات الفاتنة وتخبئ الوقت ببراعة لتزيدك غموضاً وسحراً..

اكتشفي سحر الفخامة في موديلات الساعات السرية الراقية لسهرة فبراير:

هاري وdنستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

خبأت علامة هاري ونستون ساعة Ultimate Kaleidoscope في منظار المشكال بشكل قلادة والذي تميز بتصميم ملوكي من الذهب الوردي المكسو بأحجار الماس  بقطع الباغيت والمرصع بالياقوت الازرق والأصفر.

شانيل  Chanel

 ساعة من شانيل Chanel

استلهمت علامة شانيل ساعة Mademoiselle Privé Bouton من الأحزمة العريضة لدى الدار وفخامة الأزرار التي منحتها غابرييل شانيل اهتماماً كبيراً وقدمتها بعدة تصميمات، حيث اختبأت الساعة تحت زر من الذهب الوردي والماس واللؤلؤ وبتصميم حزام من التويد الأسود الفاخر.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

عبر ساعة Ludo اعادت علامة فان كليف اند أربلز احياء تصميمها الكلاسيكي الذي قدمته في ثلاثينات القرن الماضي حيث تتميز الساعة بسوار في شكل قطع سداسية من الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الازرق، بينما تتألق الساعة بتصميم الزهرة المشرقة من الذهب الوردي والماس والياقوت الأزرق والزمرد والكريسوبريس.

شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

الشاعرية الساحرة تلفت الأنظار في ساعة Lacis السرية من شوميه فهي ساعة أنيقة مفعمة بفخامة اللون الأسود تختبئ تحت غطاء من الذهب الأبيض والماس المغزول بشكل المشربيات الهندسي.

بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه ساعة Exquisite Moments بشكل اسوارة فاخرة مفعمة بالبريق المترف حيث اختبأت الساعة داخل أجنحة الطيور الكثيفة والمؤلفة من أحجار الماس الأبيض والاصفر ذات الفخامة الخالدة.

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

مهما قدمت علامة بولغري من ساعات سيربينتي فالأفعى الشهيرة لازالت قادرة على ادهاشنا، فها هي تتألق في ساعة Serpenti Misteriosi السرية بفخامة ملكية راقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد وحبات اللؤلؤ.