موديلات ساعات باللون الوردي الأجمل في عيد الحب

لطالما كان اللون الوردي معبراً عن الأنوثة ومرادفاً لسحرها الناعم، فهو اللون المميز لكل امرأة تعشق الرقة والعذوبة ويعبر عن المشاعر الناعمة في مناسبة عيد الحب.

ومن ابداعات أشهر ماركات الساعات تتألق هذه المجموعة الفاتنة من موديلات ساعات باللون الوردي تجمع بين النعومة الأنثوية الهادئة والتصميمات الراقية التي تغلف الاطلالة بالسحر في عيد الحب..

أجمل موديلات ساعات باللون الوردي لتتألقي برومانسية في عيد الحب:

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

فخامة حالمة تقدمها علامة شوبارد في ساعة Imperiale Moonphase التي تدل على مراحل القمر بتصميم فني مرهف بعلبة من الذهب الوردي المرصع بالماس وعرق اللؤلؤ الوردي مع سوار أنيق من الجلد باللون الوردي.

هاري وينستون  Harry Winston

 ساعة من هاري وينستون Harry Winston

سحر زهور اللوتس البديعة بتصميم زخرفي ساحر يتألق في ساعة Premier Lotus Automatic من علامة هاري وينستون بأناقة الذهب الأبيض والماس وميناء من عرق اللؤلؤ مزين بزهور اللوتس من عرق اللؤلؤ الوردي ويكتمل الجمال بسوار الجلد الوردي.

هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

فخامة راقية تقدمها علامة هيرميس في ساعة Arceau Harnais Français Remix  بتصميم مستلهم من رسوم الخيول على أوشحة هيرميس الكلاسيكية بأناقة الذهب الأبيض والماس والاناميل مع سوار الجلد باللون الوردي.

شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

التصميم الأيقوني المستطيل لعبوات عطور شانيل والنمط الهندسي لأسلوب بطانة حقائب شانيل كلاهما اجتمعا بنعومة ساحرة في ساعة Première Boy De Chanel بأناقة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد باللون الوردي.

بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

بتصميمها المستدير تعبر ساعات Possession من علامة بياجيه عن الجرأة الأنثوية العصرية وفي نسختها الوردية تمنح الاطلالة لمسة أكثر نعومة ورومانسية ببريق الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ الوردي وسوار الجلد باللون الوردي.

بوريغارد  Beauregard

ساعة من بوريغارد Beauregard

اتخذت علامة بوريغارد زهرة الزنبق ملهماً للأنوثة العذبة والرقة الحالمة في ساعة Lili ذات التصميم المستطيل من الذهب الوردي المرصع بالماس وعرق اللؤلؤ الوردي ولمسة فاتنة من سوار الجلد الوردي.