موديلات ساعات ذهب وردي نسائية تناسب أزياء الشتاء

ساعات الذهب الوردي النسائية كثيرة، منها العملية والبسيطة ومنها الأنثوية الناعمة المزينة بلمسة الألماس الأبيض حول الميناء. ولجميع عاشقات الذهب الوردي الذي يجمع بين اللمسة الفخمة والأنثوية في الوقت ذاته، لا بد من أن تعتمدي المجموعة التالية التي اخترناها لك من أروع موديلات ساعات الذهب الوردي النسائية لإكمال إطلالات موسم شتاء 2021.

ومع مجموعة الساعات النسائية التالية، اخترنا لك أبرز تشكيلة من أزياء شتاء 2021 العصرية والمثالية لتجربيها مع الساعة المفضلة لديك، حتى تحصلي بالنهاية على الإطلالة الخيالية التي تبحثين عنها سواء كانت لكل يوم أو للخروجات والإجازات.

ساعات الذهب الوردي النسائية مع أزياء الشتاء

ساعة من هاري ونستون

من علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك ساعة ذهب وردي أنثوية مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الداكنة بأشكال الزهور، مع أزياء من علامة USISI SISTER.

ساعة من Harry Winston مع أزياء من USISI SISTER

ساعة من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك ساعة ذهب وردي أنثوية وراقية للغاية مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء، مع أزياء من علامة Ulla Johnson.

ساعة من Chopard مع أزياء من Ulla Johnson

ساعة من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك ساعة ذهب وردي ناعمة وجذابة مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة والدائرية من كل مكان، مع أزياء من علامة Bottega Veneta.

ساعة من Bvlgari مع أزياء من Bottega Veneta

ساعة من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة ذهب وردي أنثوية فخمة مزينة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان، مع أزياء من علامة Zimmermann.

ساعة من Van Cleef & Arpels مع أزياء من Zimmermann

ساعة من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة ذهب وردي أنثوية وناعمة مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء السوداء، مع أزياء من علامة Area.

ساعة من Chaumet مع أزياء من Area

ساعة من أوديمار بيجيه

ومن علامة أوديمار بيجيه Audemars Piguet، اخترنا لك ساعة ذهب وردي راقية وأنثوية مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء، مع أزياء من علامة LAPOINTE.

ساعة من Audemars Piguet مع أزياء من LAPOINTE

ساعة من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك ساعة ذهب وردي فخمة وراقية للغاية مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء، مع أزياء من علامة Givenchy.

ساعة من Cartier مع أزياء من Givenchy