ساعات نسائية فاخرة بسحر الياقوت الأزرق لشهر سبتمبر

نقدم لكم موديلات ساعات فخمة من احدث موديلات ساعات نسائية فاخرة مزينة بالاحجار الكريمة، يرافق الياقوت الأزرق أجمل المجوهرات والساعات الفاخرة ليزيدها بالفخامة والتميز فهو يضفي لمحات السحر المترف بلونه الأزرق الخلاب المعبر عن روح الطبيعة الغنية.ولعشاق الياقوت الأزرق وسحره الخالد ننتقي اليوم هذه المجموعة الخلابة من موديلات ساعات نسائية فاخرة مزينة بالياقوت الأزرق حجر مواليد سبتمبر والتي ستكون حتماً أروع اضافة لاطلالة السهرة..

أجمل موديلات ساعات نسائية فاخرة بفخامة حجر الياقوت الأزرق

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight Gala التي تعشقها النساء فهي تتمتع بتصميم انسيابي مفعم بالأنوثة وتزداد فخامة في هذا الاصدار بفضل بريق الذهب الأبيض المنحوت وأحجار الماس والياقوت الأزرق.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة La D de Dior Cocotte الراقية بتصميم نابض بفخامة ومرح يليق بالاحتفالات في جاذبية الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الازرق متنوعة القصات.

ساعة من بولغاري  Bulgari

 ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Misteriosi Romani المفعمة بروح الفخامة الايطالية فهي تجمع بين تصميم أفعى سيربانتي والاسوارة العريضة التي ميزت العصر الروماني بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye High Jewellery المفضلة لدى عشاق الفخامة بتصميمها المستلهم من وجه القطة وفي نسخة تليق بالسهرة في بريق نابض من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وأحجار الياقوت الأزرق الباغيت.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Aïda & Radamès التي تخلد قصة العشق بين عايدة وراداميس على ضفاف نهر النيل بأناقة ساحرة وتصميم سري مترف مزخرف بأمواج النهر من الذهب الأبيض والأصفر والماس وعرق اللؤلؤ واللازورد وفخامة أحجار الياقوت الأزرق والأكوامارين.

ساعة من شوبارد  Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Red Carpet الفاتنة بتصميم يتألق بفخامة تليق بالنجمات على السجاد الاحمر وبريق يغلف الاطلالة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق الخلابة.

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Miss Victoria التي تلائم عشاق الأناقة الناعمة في تصميم رشيق وصغير الحجم يتألق بأناقة الذهب الأبيض والماس مع عذوبة عرق اللؤلؤ وتألق أحجار الياقوت الأزرق.