ساعات يد لإمرأة مميزة..عبري عن أسلوبك!

اختيار الساعة يعبر عن أسلوب المرأة وذوقها وعنايتها بأدق تفاصيل الاطلالة، وتقدم علامات الساعات أروع تصميمات ساعات يد نسائية فاتنة لتمنح اطلالتك اللمسة الراقية والتميز اللافت.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الجذابة من موديلات ساعات يد نسائية أنيقة تنعم بسحر التصميمات والفخامة الراقية لتنعم اطلالتك بالتميز وتعبر عن أسلوبك وذوقك الرفيع..

موديلات ساعات يد نسائية تعبر عن ذوقك الرفيع:

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession الفاتنة بنسختها الجديدة بسحر اللون الوردي الأنثوي في فخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Maillon de Cartier بتصميم مترف يعبر عن الحركة في فخامة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس والزمرد والاناميل.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة Dior et Moi بتصميم راقي بفخامة الاحجار الكريمة من الذهب الأبيض والماس والأوبال وعرق اللؤلؤ والزمرد.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Joaillerie بتصميمها المفعم بالبريق ليعبر عن الأنوثة وسحر السهرات بأناقة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة Seamaster Aqua Terra بتصميم راقي من وحي أمواج البحر في تألق الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Petite Heure Minute Paillonnée  بتصميم كلاسيكي راقي من الذهب الوردي والماس وميناء من الاوبالين المزخرف بالاناميل وعرق اللؤلؤ.