عرق اللؤلؤ يزين أفخم الساعات النسائية

عرق اللؤلؤ عنصر ساحر في تصميمات المجوهرات والساعات وهو يسحر القلوب بإنعكاساته الضوئية وتعريقاته الخلابة فيبرز فخامة الساعات ويزيدها سحراً وأنوثة.

واليوم نختار لك تشكيلة راقية من تصميمات ساعات يد نسائية تألقت بسحر عرق اللؤلؤ الخلاب في ابداع خالد وفخامة تحبس الأنفاس لتزيد اطلالتك بالأناقة المترفة..

موديلات ساعات نسائية راقية بفخامة عرق اللؤلؤ:

ساعة من بوتشيلاتي  Buccellati

ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار ساعة Macri بتصميم فاخر بشكل اسوارة راقية من الذهب الأصفر المنحوت ببراعة مع لمسات الماس وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة IMPERIALE Joaillerie بتصميم مفعم بالفخامة في سحر الذهب الوردي وبريق الماس مع عرق اللؤلؤ الأزرق.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Avenue C Mini Lily Cluster بتصميم أرت ديكو خلاب يتألق ببريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

 ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Flower Animated Floral Poetry بتصميم شاعري من وحي الزهور في فخامة الذهب الوردي والماس وميناء من عرق اللؤلؤ المنحوت بشكل الزهور.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Perlee بتصميم راقي مفعم بالأنوثة في سحر الذهب الوردي والماس والمرجان والملاكيت وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه Breguet

من علامة بريغيه نختار ساعة Reine de Naples 8905 القمرية بتصميم كلاسيكي مترف في سحر الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي.