ساعات ياسمين صبري تجمع بين الأنوثة والأناقة

ساعات ياسمين صبري تجمع بين الأنوثة والأناقة ،تعودنا على رؤية أروع الإطلالات من الأزياء إلى المجوهرات والمكياج على النجمة المصرية الجميلة ياسمين صبري، التي لا تزال تتألق أكثر فأكثر بشكل شبه يومي في عالم الموضة مثل تألقها في عالم الفن والتمثيل أيضاً.اليكم أجمل ساعات ياسمين صبري .

أجمل ساعات ياسمين صبري التي تجمع بين الأنوثة والأناقة :

ساعة ياسمين صبري من هوبلو Hublot

بعيداً عن أي شيء آخر، إذا كنت متابعة لياسمين إذاً أنت تدركين عشقها لعالم المجوهرات الفخمة وحبها لماركات المجوهرات العالمية وبالأخص كارتييه Cartier. وعشقها هذا لا يتوقف فقط عند اختيار أجمل الأساور والقلادات والأقراط وغيرها، بل أيضاً عند اعتماد الساعات النسائية التي تجمع بين اللمسة الأنثوية الفخمة والأناقة العصرية المرحة.

ساعات ياسمين صبري من كارتييه

ساعة ياسمين صبري من كارتييه Cartier

لأنها علامتها المفضلة، تملك ياسمين عدة ساعات نسائية فخمة من كارتييه Cartier، مثل ساعة الذهب الوردي الأنثوية والساعة السوداء بالذهب الوردي المرصع بالألماس في المينا البيضاوي الرفيعة.

ساعات ياسمين صبري من أوديمار بيجيه

ساعة ياسمين صبري من أوديمار بيجيه Audemars Piguet

وتحب ياسمين ساعات علامة أوديمار بيجيه Audemars Piguet أيضاً، حيث أنها اعتمدت ساعة ذهب وردي مزينة بأحجار الألماس حول المينا، وساعة مرحة باللون البنفسجي مزينة بالألماس حول المينا أيضاً.

ساعات نسائية أخرى تحبها ياسمين صبري

 ساعة ياسمين صبري من روليكس Rolex

من أكثر الساعات التي اعتمدتها في عشرات الإطلالات اليومية لها هي ساعة باللون الأسود مع الذهب الوردي البارز في المينا، وهي من علامة هوبلو Hublot. وهناك أيضاً ساعة أنثوي عملية تحبها كثيراً وهي من علامة روليكس Rolex.

وفي أجدد إطلالاتها خلال شهر العسل مع زوجها أحمد، اختارت إطلالة ربيعية أنثوية مثالية بالفعل، واعتمدت ساعة من علامة فرانك مولر Franck Muller مرحة للغاية باللون الأصفر البارز.