ساعات اللون الأسود لمسة غموض شتوي ساحر

في الشتاء تألقي بلمسة غموض ساحرة بفضل ساعات اللون الأسود التي تزيد الاطلالة تألقاً وأناقة بفخامة اللون الأسود المفعم بالقوة والرقي والمشبع بالأسرار الدفينة ،ولإطلالتك في هذا الموسم الشتوي المميز اخترنا لك اليوم تشكيلة فاتنة من ساعات اللون الأسود في تصميمات راقية تضفي على اطلالتك لمسة تألق وغموض لا يقاوم.

اجمل ساعات اللون الأسود لمسة غموض شتوي ساحر :

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعات باللون الاسود من بينهم ساعة Rendez-Vous Moon بتصميم يتألق بالأنوثة في تصميم من الذهب الوردي والماس وميناء بنقشات غلوشيه يكشف أطوار القمر مع سوار الجلد الأسود.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعات باللون الاسود من بينهم ساعة Boy Friend بتصميم مستلهم من عالم الرجال في خطوط واثقة بتألق الذهب الأبيض وميناء بنقشات أقمشة التويد مع سوار الجلد الأسود.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس  Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Arceau H Déco بتصميم يتألق بسحر زخرفي راقي من الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من هبلوت  Hublot

ساعة من هبلوت  Hublot

من علامة هبلوت نختار ساعة Classic Fusion Orlinski بتصميم من وحي التكوينات النحتية المعاصرة بتألق الذهب الأبيض والسيراميك وبريق الماس مع سوار الساتان الأسود.

ساعة من اتش موزر أند سي  H. Moser & Cie

ساعة من اتش موزر أند سي  H. Moser & Cie

من علامة اتش موزر أند سي نختار ساعة Venturer Concept Vantablack بتصميم راقي يحمل أناقة عصرية مينيمال في تألق الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة  Tambour Spin Time Air بتصميم مونوغرام لشعار لويس فويتون في فخامة الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Pierres de Rêve   بتصميم راقي من الذهب الوردي والماس وميناء من حجر الجاسبر مع أناقة سوار من الجلد الأسود.