مجوهرات وساعات خاصة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات 47

بمناسبة العيد الوطني الـ 47 للإمارات العربية المتحدة، أطلقت علامة تجارية مجوهرات وساعات خاصة.

ساعة كلاسيك توربيون فالكون من Ulysee Nardin

فقد كشفت علامة الساعات السويسرية الرائدة ’أوليس ناردين‘ Ulysee Nardin عن ساعة ’كلاسيك توربيون فالكون‘ الجديدة احتفاءً بروح المغامرة التي تتحلى بها دولة الإمارات، حيث يتميز هذا الإصدار بتصميمٍ فريدٍ مستوحى من نمط الحياة الصحراوية للقبائل العربية القديمة وتراثها العريق في تربية الصقور.

وتزهو الساعة الجديدة بقرصٍ يعرض صورةً مميزةً لمشهد صيد بالصقور في الصحراء مع شروق الشمس، ليُجسّد الخبرة الطويلة لعلامة ’أوليس ناردين‘ Ulysee Nardin في صناعة الساعات بهذا التصميم الاستثنائي لساعتها الجديدة التي يبلغ حجمها 44 مم، كما تتميز بطلاء الميناء الأنيق مع توربيون محلّق، بالإضافة إلى ميزان الساعة المصنوع من السيليكون فضلاً عن كونها توفر احتياطي طاقة لمدة 7 أيام.

وقد أطلقت العلامة الفاخرة ثماني قطع فقط من هذه الساعات المصنوعة من الذهب الأبيض، والتي تم تزيينها بالميناء على أيدي أمهر الحرفيين اللذين استغرقوا 50 ساعة من العمل لابتكار هذه التحفة الفنية.

La Marquise  وتصاميم رائعة

من جهتها، طورت لا ماركيز La Marquise للمجوهرات تصميما رائعا في شكل المعلقات والأساور للاحتفال بهذه المناسبة. تستلهم مجموعة اليوم المحدودة من الألوان النابضة للعلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. تستخدم الماسات الجميلة من الألماس، والعقيق الأسود ، والملاكت الأخضر ، والمرجان الداكن ، لعرض ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تصميمين رائعين. كل قطعة من هذا الإصدار المحدود تتضمن شعار إكسبو 2020 على الظهر مع تفاصيل رائعة للاحتفال بإنجاز آخر رائع لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ستتوفر المجموعة في 6 من البوتيكات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. دبي (دبي مول ، مول الإمارات) أبو ظبي (سوق قرية البري ، مول بوابة الشرق) ، رأس الخيمة (ماي سيتي سنتر الظيت) والعين (العين مول).

إصدار حصريا محدود من ساعة أكسكاليبور سبايدر سكالتون

وتشارك روجيه دوبوي Roger Dubuis دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالها باليوم الوطني السابع والأربعين، ويقدم رائد العيارات الهيكلية المعاصرة، إصداراً حصرياً محدوداً من ساعة أكسكاليبور سبايدر سكالتون للإمارات، والذي تخصصه العلامة للدولة قيادةً وشعباً.

يتوفر إصدار الإمارات العربية المتحدة المحدود في 28 قطعة فقط، وهي مغطاة بألوان الأحمر، الأخضر، الأبيض والأسود لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة. تعمل الساعة بالحركة ذاتية التصنيع RD820SQ ، التي تعكس خبرة الصانع في الميكانيكا المعمارية والتقنية، ومختومة بديكور Poinçon de Genève العريق.

تبرز الحركة الأوتوماتيك من خلال التركيب النجمي المهيكل والدوار الدقيق، ما يوفر إطلالة مذهلة على الآلية. ليست الجماليات فحسب، وإنما يوفر الدوار الدقيق معدل تعبئة مثل أفضل وزن متأرجح كبير أحادي الاتجاه.

تم تخصيص هذا الإصدار الاستثنائي بعلامة جميع حركات روجيه دوبوي المهيكلة المعاصرة: الميناء الأسود المهيكل، الجسر على شكل نجمة والمؤشرات المطلية بالروديوم مطلي المحشوة بـ SLN بيضاء مضيئة. الشريط الأخضر مزين بدرزات حمراء، كل التفاصيل تمثل بفخر الألوان الوطنية لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.