مجموعة Happy Hearts من Chopard تحتفي بالنساء ذوات القلب الكبير

"لو كان لي أن أربط شوبارد Chopard برمز معين؛ فسيكون هذا الرمز "قلباً كبيراً" لأن هنالك عائلة مترابطة ومتحابة من وراءها"؛ بهذه الكلمات عبّرت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك في دار شوبارد Chopard، عن أهمية القيم التي صاغت سمعة الدار السويسرية العريقة والتي تتجلى في الإنسانية والعطاء وحب الخير؛ فكانت هذه القيم بمثابة المواصفات الأساسية التي تحكم التفكير الإبداعي الفيّاض والذائقة الجمالية المتأصلة في ورشات هذه الدار ذات الملكية العائلية. وعلاوة على مكانة شكل القلب كرمز مميز لمشاعر العاشقين، يستحضر أيضاً شكله الرمزي مكانة القلب كمانح للحياة، وذلك من خلال إبداعات يمكن ارتداؤها لتكون دليلاً مرئياً وملموساً يعبّر عن الحب والسعادة. وعلى هذا الأساس كرست دار شوبارد مجموعة (Happy Hearts) لكل أمرأة تحتضن بين ضلوعها "قلباً كبيراً" فياضاً بالحب والعطاء.

عمدت دار شوبارد Chopard لبث نفحات من الحيوية في مجموعة (Happy Hearts) عبر اختيار 10 نساء عربيات موهوبات جسّد القلب الكبير جزءاً هاماً من إنجازاتهم ليتألقن في الحملة الجديدة كلياً لمجموعة (Happy Hearts) التي تحتفي بالمواهب المحلية. تأخذنا هذه الحملة معها في رحلة شغف وطموح ونجاح عبر أصوات أكثر النساء في المنطقة تأثيراً في مجالاتهنّ، إذ تمثل كل واحدة منهن مفهوم مجموعة (Happy Hearts) بطريقتها الخاصة بها من خلال أسلوب حياتها ومسيرتها المهنية التي يقودها قلبها الكبير. في حين تقدم لنا قصصهن المختلفة لمحات عن السعادة من خلال ارتباطها بأشخاص وأشياء تستحضر في الأذهان ذكريات جميلة وتربطها برمز "القلب".

اختارت شوبارد Chopard نساء ملهمات من منطقة الشرق الأوسط، هنّ: بدور الرقباني، بسمة الفهيم، أمينة طاهر، هيا صوّان، نسيبة حافظ، نجيبة حياة، فرح سلطان، نافسيكا وستيفاني سكورتي ، شيرين الرفاعي.