يوم الحب أجمل مع مجوهرات Savanah Jewellery

أطلقت مجوهرات "Savanah Jewellery" مجموعتها المخصصة ليوم الحب من المجوهرات المصنوعة يدوياً. وتتميز المجموعة الجديدة بحس الرومنسية للتعبير عن مشاعر الحب والعاطفة اتجاه من نحبهم.

وتقول سفانا البدري، مؤسسة مجوهرات "Savanah Jewellery" عن هذه المجموعة: "تعتبر الهدايا التي يتم انتقاؤها بعناية وسيلة للتعبير عن مشاعر الحب الصادق بين المحبين. ولهذا فقد حرصنا في مجوهرات "Savanah Jewellery" على تصميم قطع هذه المجموعة بطريقة فريدة، فكل قطعة من مجوهراتنا تم صنعها يدوياً بطريقة تستوحي إلهامها من روح الحب والعطاءالتي يتميز بها هذا الموسم".

وتقول سفانا لـ موقع "هي": أحببت أن  تكون الشكيلة الخاصة  بعيد الحب  ذات طابع مميز للغاية تنسجم مع خصوصية هذه المناسبة . تتميز المجموعة بطابعها الكلاسيكي بلمسة عصرية تحافظ على قيمتها مع تغيّر الزمن. " أحببتها أن تكون رومانسية، ناعمة ، بسيطة وأنيقة في ان واحد ، تشعركل سيدة أنها قد صممت لها خصيصاً. كل قطعة من قطع هذه التشكيلة لها بصمتها الخاصة التي تحمل شكلا أو رمزأ معينا ، كأن يكون رمز القلب، وهو  الرمز الأشهر للعشاق أو شكلاً هندسيا معيناً وجميعها مزدانة بحجر الزاركون أو الأحجار شبه الكريمه. وجميعها من معدن الفضة المطلي بالذهب أو بالفضة. والتي يمكن اعتمادها خلال المناسبات النهارية والمسائية في الوقت عينه ومع مختلف الأزياء والصيحات.

أما عن المصادراستوحي أوأستلهم منها :لطالما كنت من محبي الفن والإبداع وفكرة خلق شيء جميل من لاشيء، فمصادر الوحي كثيرة ومتنوعة ومن الصعب حصرها في زمانٍ أو مكانٍ معين. كما إنه من الصعب جدا وضع فترة زمنية محدّدة لابتكار تصميمٍ ما أو الحصول على فكرة معينة. 

أستوحي من كل ماهو جميل حولي، من الطبيعة الخلابة التي من الله علينا بها، أو قد يلهمني المزاج أو الحالة النفسية فأنسج أفكاري وأترجمها الى تصاميم في مجوهراتي .   
ويغلب الذوق الشخصي على كل تصميم من تصاميمي بشكل كبير، مغ التركيز في الحفاظ على هوية فنية إبداعية لمختلف القطع . إذ أصمم كل قطعة وكأنها لي شخصياً، فأتصورها كيف تنسجم مع أي لون أو زي أوقصة وبالتالي كيف تمنح إطلالة كل سيدة لمسة إضافية من السحر والجاذبية والنعومة والأناقة والبساطة والأهم أن تعكس  قوة شخصية المرأة التي تعتمدها في إطلالتها. 


أما بالنسبة لأهمية المجوهرات في إطلالة السيدة، للمجوهرات قيمة تاريخية فإلى جانب قيمتها الجمالية، يمكن سحر المجوهرات في منحها السيدة إحساساً جميلاً. وتعتبر المجوهرات وسيلة تسمح للمرأة للتعبير عن شخصيتها وعن أسلوبها وهويتها التي تميزها عن غيرها...