عشق استثنائي في يوم الحبّ مع إبداعات Piaget

يعتبر يوم الحبّ مناسبة للتعبير عن عاطفتك تجاه محبوبك. وهذا العام الهشق سيكون غبر عادي مع ابداعات دار بياجيه Piaget.

اكتشف باقة من إبداعات مجموعة "بياجيه روز" الجديدة في يوم الحب مع سوار وقلادة وعقد وأقراط جديدة من "بياجيه روز".

وردة بياجيه هي زهرة حائزة على جوائز تحمل اسم إيف بياجيه. وتتمثّل قيمة هذه الزهرة الفريدة بتكوينها الجميل الكبير المكون من 80 طبقة من البتلات، وظلالها الرائعة من اللون الوردي، وأثر عطري من أريج الحمضيات، مما جعلها جزءًا سرمدياً في مجموعة مجوهرات مجموعة "بياجيه روز". وتتحلى المجوهرات من مجموعة "بياجيه روز" الخالدة بالقدرة على الإظهار للمحبوب أن الحب الاستثنائي يمكن أن يدوم إلى الأبد.

سوار وقلادة وعقد وأقراط "بياجيه روز" مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، تبوح بالتفتح السحري لبتلات وردة بياجيه، جنباً إلى جنب تألق أرقى الماسات التي تعانق الضوء مثل إنعكاس أشعة الشمس على ندى الصباح.

يعتمد تنفيذ وإنجاز مجموعة "بياجيه روز" مثل جميع إبداعات الدار، على عدد كبير من الحرف والمهارات النادرة التي تم الحفاظ عليها وإثراؤها واستمراريتها من جيل إلى جيل من قبل الحرفيين في دار بياجيه. ومن صياغة المعادن الثمينة إلى ترصيع الأحجار الكريمة الرائعة وتصميم وتجميع الحركات الأكثر تعقيداً، يعبر حرفيو بياجيه في عملهم عن حبهم الاستثنائي لحرفهم وإتقانهم في كل عمل فني، عاكسين منذ البداية شغفهم الشديد في كل إبداع.

تتميز الخواتم والأقراط والقلائد المصنوعة من الذهب الوردي بتصميم عصري جديد من وردة بياجيه. تتضمن المجموعة خاتماً مرصعاً بـ 26 ماسة بتقطيع "بريليانت" (حوالي 0.12 قيراط)، وعقد مرصّع بـ 36 ماسة بتقطيع "بريليانت" (حوالي 0.21 قيراط) وأقراط تتلألأ مع 70 ماسة بتقطيع "بريليانت" (0.26 قيراط تقريباً)، ويشتمل كل من الخاتم والعقد على سلسلة تحمل ماسة متحركة تجري رقراقة مثل قطرة الندى الصباحي.

مما لا شك فيه أن ساعة بياجيه ألتيبلانو، قطر 38 مم، من الذهب الوردي عيار 18 هي الساعة المثالية. فميناها الأزرق الغامق يصور لون السماء في ليلة صافية، لا تشوبها الغيم، فوق قرية "لا كوت او فيه"  La Côte-aux-Fées  السويسرية والتي تعني "الجبل الخيالي"، موطن بياجيه منذ عام 1874. ويقترن هذا اللون الأزرق الكثيف والعميق بمؤشرات للساعة رفيعة من الذهب الوردي وعقارب تناسبها في التصميم الرفيع، على شكل عصا تعمل بواسطة حركة ميكانيكية فائقة الرقة ذات تعبئة يدوية، لتناسب الإعلان عن الحب الحقيقي في هذا اليوم خاص جداً.

وكذلك تعتبر ساعة "لايملايت غالا" الجديدة هدية مثالية في عيد الحب. فقد صُنعت علبتها بقطر 32 مم وسوارها الشبكي الميلاني المُلغز من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بدقة متناهية باستخدام الحرف القديمة المتقنة داخل ورش بياجيه. وتم تأطير الساعة بمجموعة من الماسات الكبيرة بتقطيع "بريليانت"، وضعت على الإطار والعروات لجذب انتباه حبيبتك وجذب قلبها.

أما ساعة بياجيه "بوسيشن"، المرتبة في علبة أنيقة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 29 مم، تأتي مع حلقة دوران خارجية مزينة بالماس، حيث ستعمل هذه الحلقة اللعوب المتلألئة على تذكير حبيبة قلبك بمدى حبك لها في كل مرة تلمس وتدير هذه الحلقة الدوّارة المرحة من الألماس، مما يبقي حبكما مفعماً بالحياة والشغف.