مؤسسة مجوهرات أكواي جويلز لـ"هي": تصميم المجوهرات بشغف وحب عنوان نجاحنا

ترعرعت كاثرين كلاسترسكاي Catherine Klastersky بين عائلة محبة للمجوهرات، وبالتحديد جدها الأكبر الذي كان مصمم مجوهرات معروف في براغ، وتعلمت منه عشق الألماس بشكل خاص. وفي 2011، أسست علامة المجوهرات "أكواي جويلز" Aquae Jewels في باريس وقررت نقل مقر العلامة إلى دبي في 2013. وكانت رؤيتها عند تأسيس علامة "أكواي" جعل مجوهرات الذهب 18 قيراط الراقية المزينة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة متوفرة لكل امرأة بأسعار معقولة.

ماذا كان مصدر إلهامك عند تأسيس "أكواي جويلز"؟

بدأ حبي للألماس منذ سن مبكر، وهذا بسبب جدي الأكبر الذي كان مصمم مجوهرات معروف في براغ. وبالإضافة إلى ذلك، أعتقد بأنني محظوظة لأن تخيل تصميمات مجوهرات أنيقة وبث الحياة فيها لا يتطلب مني الكثير من الوقت.

كيف نما شغفك بالمجوهرات؟

كنت محظوظة لأنني نجحت في التصاميم الأولى التي عملت عليها، وهذا ما دفعني لتقديم المزيد. ومصدر إلهامي بشكل أساسي في التصاميم زبائني، حيث أنني أجمع بين أفكارهم ورؤيتي لتأسيس قاعدة مجموعات المجوهرات التالية.

ما التحدي الأكبر في رحلتك؟

نحن شركة جديدة نسبيًا، ومجوهراتنا متاحة حصريًا على موقع www.aquae-jewels.com. أحد أكبر التحديات هو أن نكون دائماً في القمة عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وأن تكون قادرين على التمبز ومواكبة كل ما هو جديد لتكون علامتنا التجارية مرئية ومعروفة أكثر من خلال تلك القنوات. وأود أن أقول بأننا رواد المجوهرات الراقية الحديثة والفخمة عبر الانترنت.

ما الذي يميز مجوهرات "أكواي جويلز"؟

زبائننا أفضل من يجيب على هذا السؤال. لكن بالنسبة لي، أعتقد بأن أول ما يميزنا أسلوب مجوهراتنا البسيط والذي يجعل علامتنا معروفة وفريدة ومبدعة. إلى جانب ذلك، الانسجام والمزيج المثالي بين الذهب والألماس والأحجار الكريمة التي نستخدمها يجعل مجوهراتنا نادرة. وخبرتنا ومهارتنا وحبنا للفخامة لها دور كبير في نجاحنا أيضاً. وبالطبع، لا يمكننا نسيان أننا نصمم المجوهرات بكل شغف وحب.

ما المجموعة الأقرب إلى قلبك؟ ولماذا؟

من الصعب اختيار المفضلة لدي لأنني أحبهم كلهم! لكل منها لمسة فريدة وجودة مرتبطة بها. سواء كنت تبحثين عن المظهر الأنيق أو العصري، "أكواي جويلز" لديها كل شيء. ويتم تعريف جمالية علامتنا التجارية من خلال مجوهرات الذهب والأماس الخالصة. ولكن إذا اضطررت إلى اختيار واحدة فقط، فستكون مجموعة Hera، وذلك بسبب أحجار الألماس المزينة فوق الزهور.

ما خططك المستقبلية لعلامة "أكواي جويلز"؟

بالرغم من تواضعنا الدائم، يجب علينا أن نعترف بأن العلامة أصبحت تصل إلى آفاق جديدة من النجاح. سنستمر بالمحافظة على الجودة وخدمة العملاء المتميزة كأولويتها، ونترك شغفنا وقلبنا لما نقدم من تصاميم. أعتقد بأنها وصفة جيدة حتى الآن.