سحر الأحجار الكريمة في خواتم فاخرة للسهرة

تمتزج الأحجار الكريمة بالذهب والماس في تصميمات خلابة لخواتم السهرة فتنطق بلغة الابداع والأناقة وتعبر عن التميز المترف فتلفت الأنظار لاطلالتك في السهرات.

ولتحصلي على اطلالة ذات بريق لا يغيب نختار لك اليوم مجموعة خواتم فاخرة للسهرة تميزت بروعة الأحجار الكريمة في تكوينات تبث البريق والتميز الساحر..

خاتم من ميليريو  Mellerio

 خاتم من ميليريو Mellerio

من علامة ميليريو نختار خاتم كوكتيل ساحر مفعم بالاشراق في تصميم نابض بالتألق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والأكوامارين والكريسوبريس والزمرد.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم متألق بالترف والفخامة في بريق الذهب الأبيض والماس الأبيض والوردي وحجر لافت من الياقوت البادبارادشا.

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار خاتم أنيق مستلهم من الأزياء الملكية بتفاصيل راقية من الذهب الأصفر والأبيض وسحر الماس وحجر الجمشت.

خاتم من لويس فويتون   Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم من مجموعة Riders of the Knights بتصميم حافل بالسحر وخطوط الأنوثة بتألق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Golden Oasis بتصميم مستلهم من التيجان الملكية في فخامة راقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من غوتشي  Gucci

خاتم من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار خاتم من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم زخرفي لرأس الأسد بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر البارايبا تورمالين.