بشرة نضرة ومشدودة مع Dior

 

لا شيء يغنيك في الصباح عن روتين العناية ببشرتك. فالبشرة بحاجة إلى ما يغذيها ويرطبها ويحميها لتحافظ على جمالها. للحصول على روتين صباحي مفيد أنت بحاجة إلى اختيار أفضل المستحضرات وانتقاء أجود المكونات التي تقدم الحاجات الضرورية للبشرة.

مجموعة ديور Dior Capture Totale توفر لبشرتك العناية المطلقة والحماية اللازمة من ظهور علامات التقدم في السن لتأخير عملية شيخوخة البشرة. ابدئي أولاً بتطبيق High-performance treatment serum-lotion على بشرتك النظيفة ليكون بذلك المنتج الأول في رحلتك السريعة إلى بشرة أكثر شباباً. بعد ذلك، استخدمي Super potent serum - total age-defying intense serum على بشرتك ودلكيه باتجاه الأعلى لتحصلي على بشرة مشدودة ونضرة. ومن ثم استخدمي كمية من Firming & wrinkle-correcting creme لتوزعيها على بشرتك بواسطة أطراف الأصابع متجهة للأعلى لترفعي البشرة وتتأكدي من امتصاصها هذه المنتج الذي يعمل على زيادة نضارتها. ولا تنسي في روتين العناية بالبشرة خطوة ترطيب منطقة العينين باستخدام Firming & wrinkle-correcting eye cream الذي يعمل على شد هذه المنطقة للتقليل من ظهور الخطوط الدقيقة.

أخيراً يأتي دور Dior Lip Glow Lip Balm، الذي يجب ألا تنسيه أبداً لأن بشرة الشفاه تماماً كبشرة الوجه بحاجة دائمة إلى ترطيب وحماية.