مستحضر أساس حسب الطلب من Lancôme

 

 

من خلال هذا الفيديو الحصري والخاص بمجلة "هي" نقدم لك مستحضر الأساس الجديد من "لانكوم" Lancome "لو تان بارتيكيلير"Le Teint Particulier الذي يوفر إمكانيّة الحصول على مستحضر أساس معدّ خصيصا في لحظات. يوضح لك هذا الفيديو تكنولوجيا المستحضر الثورية التي تتيح إجراء 72000 تعديل، ويجري تكييف اللون وفقا للتوازن الدقيق من الأصباغ اللازم للحصول على تطابق مثالي مع لون البشرة. وهذا ليس كلّ شيء، فالتركيبة تُكيّف أيضا بحسب نوع البشرة ومستوى ترطيبها سواء كانت بشرة جافة، أو مختلطة أو دهنيّة، في حين يمكن الاختيار من بين ثلاثة مستويات للتغطية وفقا للحاجة.

 

بإمكانك الآن الحصول على مستحضر أساس مصنوع حسب طلبك في 20 دقيقة، ستُخضعك إحدى استشاريّات التجميل في الدار إلى استشارة خاصة تبدأ بإجراء مسح لـ 3 أجزاء مختلفة من البشرة الجبين والوجه والعنق أو المعصم. ثمّ تُعالج البيانات المتعلقة بلون البشرة باستخدام خوارزمية حصريّة ترتّب بكلّ دقّة تطابقا تاما بين البشرة ومستحضر الأساس.

 

 

وبناء عليه تُخلط التركيبة المثالية أمام ناظريك. وبعد قرابة 20 دقيقة، تظهر بطريقة سحريّة في قارورة تحمل اسم العميلة ورقم لونها الشخصي لتيسير الرجوع إليه عندما يحين الوقت لإعادة التعبئة.

 

 

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لك حجز موعد مسبق للحصول على كريم الأساس الخاص بك من خلال الاتصال على +971 4 409 8610 قبل أن تتوجهي إلى المتجر في هارفي نيكلز مول الامارات Harvey Nichols, Mall of the Emirates.