لعشاق السفر الفاخر .. إليكم أفضل الفنادق من حول العالم!

عندما تقيم في فندق فخم، فإن هذا بدون شك سيكلفك الكثير من المال، وإذا كنت ستدفع الكثير من المال على كل حال من أجل الإقامة في مكان فخم خلال فترة العطلة، فلماذا لا يكون هذا المكان واحد من أفضل فنادق العالم؟.
 
اليوم سنستعرض معا مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تم اختيارها من قبل مواقع سياحية شهيرة مثل Travel + Leisure، TripAdvisor، Conde Nast Travellerفي قائمة أفضل الفنادق والمنتجعات وهي فنادق لا يذهب إليها سوى من يرغبون في الإقامة في مكان فخم وراقي حتى وإن كلفهم هذا الكثير من المال.
 
فندق " أوبيروي راجفيلاز" (Oberoi Rajvilas) في مدينة جابور في الهند:
 يوجد هذا الفندق الرائع في مدينة جابور في ولاية راجستان الهندية، وهو مبني على مساحة 32 فدان ومحاط بمجموعة من الحدائق الجميلة التي أصبحت منزلا للعديد من الطيور، الفندق يحمل طابع الطراز المعماري المميز لمعابد الشيفا في القرن الثامن عشر وهو مزين من الداخل بمجموعة من الثريا الكبيرة والأثاث الأنيق، وملحق بالفندق عدد من حمامات السباحة، ومنتجع صحي رائع، ويقدم الفندق لضيوفه خدمة تناول العشاء في أجنحة فخمة مخصصة للضيوف.
 
منتجع "موليا" (Mulia) في بالي في إندونيسيا: 
منتجع رائع يطل على خليج نوسا دوا في بالي، وهو منتجع يحتوي مجموعة من الغرف والأجنحة الفخمة، وحمامات السباحة الكبيرة و9 مطاعم مختلفة، منتجع موليا يقدم لضيوفه المميزين طاقم خدمة خاص بهم ليعمل على راحتهم وتلبية احتياجاتهم.
 
منتجع "جيلي لانكانفوشي" (Gili Lankanfushi) في جزر المالديف: 
هذا المنتجع يوجد في جزيرة خاصة في جزر تحمل اسم " نورث مالي أتول" (North Malé Atoll)، ويوجد في هذا المنتجع 45 فيلا فخمة تطل على المحيط ولا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام القوارب، هذا المنتجع من الأماكن المفضلة لدى الأزواج الجدد في أجازة شهر العسل ويقدم هذا الفندق خدمة عملاء مميزة بحيث يكون للكل مجموعة صغيرة من الضيوف طاقم خدمة يلبي احتياجاتهم وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة لضيوف المنتجع، ويستقبل طاقم الخدمة ضيوف المنتجع بأطباق من الفاكهة اللذيذة.
 
فندق بارك حياة باريس فاندوم (Park Hyatt Paris Vendome)، مدينة باريس في فرنسا:
 هذا الفندق الرائع يطل على شارع دو لا بيه الشهير ويوجد بالقرب من ساحة فاندوم وأوبرا جارنييه وهما من المعالم السياحية الشهيرة في باريس، يحتوي فندق بارك حياة باريس فاندوم على عدد من الغرف والأجنحة الفخمة ويوجد فيه المطعم الشهير "بور" (Pur) وهو من المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان، ويوجد في الفندق أيضا حمام سباحة كبير، منتجع صحي، سونا وجيم.
 
فندق ألفونسو الثالث عشر (Hotel Alfonso XIII)، في مدينة إشبيلية في إسبانيا: 
فندق جميل يوجد في وسط حي سانتا كروز في مدينة إشبيلية وهو مبني على الطراز المعماري المميز للحضارة المغاربية، القشتالية، والأندلسية، هذا الفندق محاط بحديقة جميلة وكبيرة وهو يحتوي على عدد من الغرف والأجنحة الفخمة، حماما سباحة كبير ومجموعة من المطاعم الرائعة التي تقدم وجبات شهية ولذيذة.