عرض أزياء باكو رابان لخريف وشتاء 2019

عرض أزياء باكو رابان لخريف وشتاء 2019

لا يمكن أن نشاهد عرض أزياء باكو رابان Paco Rabanne إلا ونثني على جرأة الملابس المعدنية والشبك الكريستالي والأقمشة المزخرفة والمطبعة بالورود التي لا تتخلى عنها هذه الدار في أغلبية العروض. وهذا ما لفتنا في عرض أزياء خريف وشتاء 2019.

إليك أجمل تصاميم باكو رابان Paco Rabanne  لخريف وشتاء 2019 لتختاري منها القطع المميزة والفريدة من نوعها.

بناطيل ترتر ومطبّعة بالورود

بفساتين واسعة ومطبعة بالزخرفات والورود الملونة، بدأت مجموعة باكو رابانPaco Rabanne  بعرض تصاميم شبابية وواسعة ومناسبة لإطلالات النهار مع القطع المكشوفة من الأمام، خصوصاً من ناحية التوبات. واللافت تركيز هذه الدار على بناطيل الترتر البراقة مع حبيبات الباييت اللماعة، الى جانب موضة البناطيل المطبعة بالورود والأخرى المنقوشة بالتطريز الذهبي على الجوانب. كما سحرتنا القمصان المزخرفة بالنقشات الناعمة والتطريز مع القبة الجامدة وموضة التوبات الحيوية التي تبرز من خلال البروش في وسط الرقبة.

فساتين براقة مع حبيبات الكريستال

كما عرضت مجموعة باكو رابان Paco Rabanne  فساتين سهرة براقة مع حبيبات الكريستال المنسدلة من أقمشة الشبك الكريستالية. وبرزت التنانير المعدنية مع حبيبات الخرز اللماعة والمافتة على القصات والاقمشة الشفافة المزينة بالتفاصيل المعدنية التي تغمر التصاميم. أما موضة نقشات النمر فلم تغب عن هذه المجموعة سواء من خلال البناطيل الضيقة أو المعاطف المستقيمة، ليتم تنسيقها مع التصاميم الجلدية. أما البدلات الرسمية فباتت أكثر شبابية مع تألقها بأقمشة الكارو المربعة وتفاصيل التطريز الذهبي.

موضة الساتان اللماعة

ولم تتخلى دار باكو رابانPaco Rabanne  عن التنانير الطويلة بأقمشة الساتان المستقيمة والتي تبدو طويلة من الخلف بأسلوب جذاب وأنثوي. كما لفتتنا الفساتين العصرية التي تأتي بطبقات متعدّدة من أقمشة الساتان، الى جانب التنانير المنقطة والجوارب الشفافة مع الحبيبات النافرة، لتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالاتك.