مجموعة Rochas لخريف وشتاء 2019

مجموعة Rochas لخريف وشتاء 2019

الأناقة والكلاسيكية تجسّدت في مجموعة دار روشاس Rochas لخريف وشتاء 2019 التي قدّمها المصمم  Andro Dell'Acqualessa خلال أسبوع الموضة في باريس، وأعادنا بها إلى تاريخ هذا الدار العريق.

المجموعة بدأت بتصاميم باللونين الأسود والأبيض، تألفت من فساتين ميدي ومعاطف أنيقة وبدلات مع التنورة الـPencil Skirt، ليُدخل بعدها المصمم بعض الألوان الى المجموعة من فساتين الساتان باللون الأزرق، أو الجاكيت والمعطف الجلدي باللون البني، وكذلك اللون البرغندي، لينهي مجموعته بفساتين السهرة الطويلة بالأسود والزهري.

ورغم الطابع الكلاسيكي للمجموعة، إلا أن بعض القصات تميّزت بالعصرية، مثل الفساتين الواسعة، وإستخدام الريش في بعض القطع، إضافة الى إدخال مادة اللاتيكس الى التصاميم. بالاضافة طبعاً الى المعاطف الفخمة، والسترات الأنيقة التي إرتدت معها العارضات القفازات الجلدية والقبعات لإطلالة فخمة بإمتياز.

الأقمشة في هذه المجموعة كانت منوّعة، مثل التويد، الجاكارد، الريش والجلد وغيرها. وأكد المصمم Dell’Acqua أنه أراد من خلال هذه التصاميم العودة إلى أصول الدار أو الـ DNA والمحافظة على خطّه الخاص من دون مطاردة ما هو رائج حالياً. 

وفيما ترافقت إطلالة بعض العارضات مع حقيبة صغيرة، تميّزت كل الإطلالات بالجزمة العالية والضيقة من مادة اللاتيكس بألوان الأسود والأبيض والبيج والبرغندي، وكذلك طبعة الورود التي لم تقتصر فقط على الفساتين بل زيّنت أيضاً إحدى الجزمات.

إطلالات فخمة مناسبة للمرأة الأنيقة حول العالم قدّمها دار Rochas خلال اسبوع الموضة في باريس... فما رأيك بها؟