عرض أزياء فيليب بلاين لخريف وشتاء 2019

عرض أزياء فيليب بلاين لخريف وشتاء 2019

بقطع شتوية وموديلات تحاكي الروح الحيوية في فصل الشتاء المقبل، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة في إطلالة واحدة، ها هي مجموعة فيليب بلاين Philipp Plein تضيف نكهة إضافية على منصات أسبوع الموضة في نيويورك بتصاميم جاهزة تحمل طابعاً كاجوال وشبابي.

تابعي من خلال الصور جديد دار فيليب بلاين Philipp Plein لموسم خريف وشتاء 2019، واستوحي منه إطلالاتك في الأشهر المقبلة.

موضة الكارو المربعة

عكست موضة الازياء التي اختارتها دار فيليب بلاين Philipp Plein أناقة أقمشة الكارو المربعة التي رأيناها على التنانير الطويلة والفساتين الواسعة بألوان الأصفر والبني. كما سحرتنا موضة الفساتين المستقيمة مع القمصان الكارو الملونة والتنانير الضيقة التي تليق بإطلالات النهار. والى جانب موضة أقمشة الجلد الفاخرة التي برزت في العديد من القطع خصوصاً البناطيل الضيقة، لا يمكن إلا أن نثني على جمال الكنزات الصوفية الناعمة التي تم تنسيقها مع بناطيل الجينز المزخرفة بالرسمات العصرية.

موضة الشراريب الطويلة

أما الشراريب فبرزت في أغلبية تصاميم فيليب بلاين Philipp Plein سواء مع الفساتين أو البناطيل العصرية والواسعة التي تبرز بطبقات متعدّدة لتجعل إطلالتك في غاية الأناقة والتميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الشراريب المنسدلة من البوتات التي تأتي عالية الساق ليحيي من خلالها صيحات جديدة في عالم الموضة. وأتى تركيز هذه المجموعة على موضة نقشات الحيوان المميزة بالجاكيتات التي تأتي بأسلوب الكاب. كما لفتنا معاطف الفرو والقصات التي تأتي بأسلوب مستقيم مع الاكمام الضيقة بشكل عملي وملفت.

أكسسوارات الحزام العريضة

بالنسبة للأكسسوارات، لم يتخلى فيليب بلاين Philipp Plein عن صيحة الأحزمة العريضة والبراقة مع البكل الكبيرة التي تبرز من الأمام، بالإضافة الى القفازات الجلدية التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالة المرأة الشتوية.