مجموعة Gucci لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة Gucci لموسم خريف وشتاء 2019-2020

في أول أيام أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 للألبسة الجاهزة تابعنا عدد من عروض الأزياء المميزة ومن بينها عرض أحد أهم دور الأزياء الايطالية العريقة “غوتشي Gucci وهذه المجموعة ينتظرها بشوق الكثير من المعجبين بأعمال الدار من حوال العالم وذلك بسبب أن المدير الابداعي “اليساندرو ميكايل Alessandro Michele عودنا على تقديم أفكار جديدة ومبتكرة تصل أحياناً الى حد الجنون في مجموعاته، وعرض يوم أمس لم يكن باستثناء.

وقد تابعنا مثل العادة عرض غني لكلا الجنسين حيث كان هنالك تصاميم رجالية ونسائية على حد سواء، وفي الكثير من الأحيان لم نستطع التميز بينهما، ضمن المجموعة ما يقارب التسعين قطعة تنوعت بين الفساتين والبناطيل والمعاطف وتنسيقات التنانير مع القمصان والبدلات الرسمية وغيرها وكان فيها الكثير من الغرابة أو التنسيق الخارج عن المألوف ان كان من ناحية تضارب الألوان أو من ناحية الأقمشة أيضاً. ولم يكن هنالك مصدر وحي أساسي للمجموعة بل كان هنالك مزيج متضارب من الأفكار أحدها كان من موسيقى البانك punk وأحدها كان من الملابس الرياضية، وبعضها بدا وكأنه مستوحى من الأزياء ذات الطابع البريطاني الكلاسيكي ومن العصر الفيكتوري أيضاً، لفتتنا تصاميم الفساتين القصيرة التي تم تنسيقها مع جوارب نسائية من الدانتيل، كما لفتتنا القمصان المزينة بالشرائط والكشاكش عن الياقة، وقد كان هنالك تركيز كبير على قصات الأكمام.

لوحة الألوان كانت منوعة بشكل كبير مثل العادة شاهدنا الأحمر والأسود والأخضر والفوشيا والأبيض والبنفسي والأصفر والدرجات المعدنية أيضاً، وكذلك كان الأمر بالنسبة للأقمشة.

الاكسسوارات كانت هي الأكثر غرابة بالمجموعة حيث شاهدنا أقنعة على الوجه ذكرتنا بشخصيات أفلام الرعب، كما شادهنا اكسسوارات للأذن غطتها بشكل كامل باللون الذهبي، وعقود مزينة بالأشواك المعدنية البارزة وعصبات للعيون.

مجموعة غريبة جديدة قدمتها دار “غوتشي Gucciلموسم خريف وشتاء 2019 - 2020  ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها.