مجموعة فيكتوريا بيكهام لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة فيكتوريا بيكهام لموسم خريف وشتاء 2019-2020

في ثاني أيام أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة تابعنا عرض دار “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham الذي يعتبر من الأهم على الروزنامة الخاصة لأسبوع لندن، وكانت هذه المجموعة من أجمل ما قدمتها الدار حتى الآن، حيث أبدعت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في تقديم مجموعة متكاملة جمعت فيها بين النمط الكلاسيكي مع النمط العصري الشبابي.

ضمت المجموعة 41 لوك، وبدت جميع التصاميم سهلة اللبس ومثالية للمرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة وعن الأسلوب الراقي والمميز، ونستطيع أن نقول أن البساطة وعدم التكلف كانا أكثر ما ميزا هذه التشكيلة، حيث شاهدنا التصاميم الناعمة ذات القصات المستقيمة والخياطة الرفيعة، كان هنالك تركيز على منطقة الخصر كما على الأكتاف والأكمام التي بدت تصاميمها مبتكرة في عدد من الموديلات، شاهدنا تشكيلة من الفساتين الناعمة كما شاهدنا تصاميم التيورات الأنيقة والبدلات الرسمية التي تشتهر بها الدار، كما تنسيقات التنانير الميدي أو البناطيل مع القمصان والبلايز المميزة.

كان هنالك مزيج من الأزياء ذات الطابع الانكليزي الكلاسيكي مع لمسات من العصرية المبتكرة، كما كان هنالك مزيج بين التصاميم ذات الطابع الذكوري مع الأسلوب الأنثوي الناعم.

لوحة الألوان مميزة ومبتكرة كان فيها أكثر من خليط لافت مثل الأزرق مع البيج والأصفر، والأحمر من الزهري، والبنفسجي مع العسلي.

لفتتنا أيضاً الأحذية التي بدت عصرية الى حد بعيد وكانت عبارة عن اما جزمات من أقمشة مطاطية ضيقة بألوان حيوية أو جزمات واسعة من الجلود الطبيعي.

وكان هنالك تشكيلة من حقائب اليد الأنيقة الملونة.

مجموعة مميزة قدمتها “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham ضمن أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها.