عرض أزياء ذا رو لخريف وشتاء 2019

نانسي شربل

عرض أزياء ذا رو لخريف وشتاء 2019

أبدعت دار ذا روThe Row  في مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2019، هذه العلامة التي تبهرنا مع كل موسم ضمن عروض الموضة في نيويورك، لتحاكي المرأة العملية بكل أسلوب موضتها وأناقتها التي تتكلّل بقطع فريدة وكلاسيكية وتصاميم مريحة وعملية.

من الواضح أن دار ذا روThe Row  توجّهت من خلال مجموعتها الى مختلف أنواع المرأة سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية، أم تصاميم راقية وكلاسيكية، مع البناطيل المستقيمة من جهة، والأخرى الواسعة بعض الشيء والتي تأتي مصحوبة بموضة الـPantsuit الرائجة في المواسم المقبلة. واللافت بروز موضة البلايزر الطويلة والتي تتخطى حدود الركبة بقصات مستقيمة الى جانب المعاطف من الأقمشة الراقية والعملية.

قمصان حريرية واسعة

ومن خلال موضة القمصان الحريرية الطويلة والواسعة التي تتألق فوق البناطيل، تبرز مجموعة  ذا روThe Row  ‏مدى أهمية اختيار هذه الصيحة للمرأة العاملة، كجزء أساسي من الموضة التي تجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن أناقتها في فصل الشتاء.‏

موضة الفساتين الواسعة

إلى جانب ذلك، برزت موضة الكنزات الصوفية الطويلة مع الياقة العالية، وقصة المعاطف الطويلة مع الفرو التي لا يمكن التخلي عنها. كما لاحظنا اهتمام دار ذا روThe Row  بموضة الفساتين الواسعة والموحّدة من ناحية اللون، خصوصاً اللون الأسود منها. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة موضة التنانير الواسعة التي تناسب المرأة العملية، الى جانب موضة البوتات عالية الساق التي أتت جلدية فاخرة ومسطحة لتتناسب مع كافة الإطلالات.