مجموعة اليس أند أوليفيا لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة اليس أند أوليفيا لموسم خريف وشتاء 2019-2020

قدمت يوم أمس دار “أليس أند أوليفيا” Alice‪&Olivia مجموعتها الجديدة للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 خلال أسبوع الموضة في باريس، ومرة أخرى لم نشاهد المجموعة على منصة العرض بل في صالة مخصصة تزينت بالديكورات اللافتة التي أكملت روح المجموعة بطريقة مثالية وشكلت خلفيات لونية وفنية لكل قطعة.

بدت التشكيلة هذا الموسم غنية والمعنى حرفي هذه المرة، أي بدا فيها الكثير من الأفكار التي اجتمعت مع بعضها البعض، فشاهدنا الألوان الصاخبة كما شاهدنا مزيج اللونين الأسود والأبيض، شاهدنا الطبعات الجريئة كما شاهدنا الأزياء ذات اللون الواحد، وكان هنالك بعض الرسائل الايجابية التي وجهتها المصممة من خلال كتابات على القمصان القطنية.

كان هنالك الكشكش، والترتر البراق، والريش، ‪كما نقشة النمر ونقشة حمار الوحش، وطبعات الورود ، والأقمشة المقلمة، كما كان هنالك مزيجاً بين التصاميم الفاخرة مع التصاميم الرياضية الكاجوال وكل ذلك في مجموعة واحدة ضمت الفساتين بمختلف قصاتها القصيرة منها والميدي والماكسي، المعاطف، والبدلات الرسمية، اضافة الى تنسيقات التنانير مع القمصان والجمبسوت وغيرها.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات من حقائب اليد والأحذية واكسسوارات الشعر والأحزمة.

مجموعة غنية فيها الكثير من التفاصيل والتصاميم قدمتها دار “اليس أند أوليفيا” Alice‪&Olivia ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة.