مجموعة فيرساتشي لما قبل خريف 2019

نانسي شربل

مجموعة فيرساتشي لما قبل خريف 2019

ليس جديداً على دوناتيلا فيرساتشي أن تبهر الحضور بأجدد وأغرب صيحات الموضة المنتظرة خصوصاً لموسم ما قبل خريف 2019. فهذه الدار تدرك جيداً ما يليق بذوق المرأة، سواء من خلال دمج الألوان أو الأقمشة بعضها ببعض، للحصول على إطلالة إستثنائية.

بتصاميم حيوية وزخرفات متداخلة اعتدنا عليها مع هذه الدار، تابعي مجموعة فيرساتشي Versace لموسم ما قبل خريف 2019 واختاري الصيحات التي ترينها مناسبة لأناقتك.

موضة التنانير الجلدية

خصّصت هذه الدار إهتماماً ملحوظا بقصات التنانير التي تأتي عالية الساق مع الشق الجانبي الذي يبرز مفاتن المراة، الى جانب القصات الجامدة والكلاسيكية التي يمكن لكل امرأة عملية اختيارها. فاستعملت دوناتيلا فيرساتشي أقمشة الساتان والجوخ والجلد اللماع لجعل هذه التنانير فردة من نوعها، بالإضافة الى تنسيقها مع صيحات الكروب التوب الملونة والجاكيتات الجلدية الفاخرة التي تصل الى حدود الخصر.

أقمشة مزخرفة وحيوية

ويبدو أن الأقمشة المزخرفة والحيوية التي تأتي متداخلة ستكون أيضاً بارزة في موضة ما قبل خريف 2019، خصوصاً مع البدلات الرسمية ذات البنطلون اليضق، الى جانب قصات التنانير العصرية القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. أما موضة الجمبسوت التي تبرز في عرض فيرساتشي  Versaceفأيضاً ستعكس الطابع الشبابي الملفت لكل قطعة.

فساتين بلوني الأبيض والأسود

الى جانب موضة الفرو التي لفتت أنظارنا في العديد من التصاميم، خصوصاً مع المعاطف الضخمة والكنزات الملونة التي تناسب الإطلالات الشبابية، غلب على تصاميم فيرساتشي  Versaceموضة الفساتين المنقوشة بطبعات حيوانية خصوصاً بلوني الأبيض والأسود. فلاحظنا قصات الفساتين التي لا تأتي مستقيمة مع الشق الجانبي، والتركيز تمحور حول قصات الأكتاف العصرية التي تأتي منسدلة من جهة واحدة، من دون أن ننسى جرأة قصات القمصان المكشوفة من الأمام بشكل متجدّد.